تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الغربية والشرقية والإسماعيلية الترم الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- عدد كبير جدا من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتيجة الشهادة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية والشرقية وأيضا الإسماعيلية الترم الثاني، ومن هنا يقدم لكم موقع عرب نيوز رابط الحصول على كل نتيجة خاصة بالمحافظات التي قمنا بذكرها، حيث بذل طلاب الصف الثالث الإعدادي المزيد من الجهد هذا العام، ونتمنى لهم النجاح والتوفيق والحصول على الدرجات النهائية.

وبعد انتظار عده أيام، قام محافظ الغربية اللواء هشام السعيد باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم للفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وكانت نسبة النجاح في المحافظة هي 76.5%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب اللذين أدوا الامتحانات كان عددهم 72331 طالب وتم توزيعهم على 372 لجنة في جميع أنحاء إدارات محافظة الغربية ولمعرفة رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لمحافظة الغربية من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية

قام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية رمضان عبد الحميد بتحديد موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 والخاص بمحافظة الشرقية وسوف يكون اليوم بعد موعد الإفطار حيث سوف يعتمدها محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال رابط البوابة التعليمية لمحافظة الشرقية من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسماعيلية

قام محافظ الإسماعيلية اللواء حمدى عثمان باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني وكانت نسبة النجاح 80.37% حيث كان عدد الطلاب اللذين أدوا الامتحانات هم 21720 طالب وعدد الناجحين هم 17261 طالب ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسماعيلية عبر البوابة التعليمية للمحافظة من هنا.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع محافظات مصر الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية – القليوبية – بني سويف الترم الثاني الآن

شاهد الفيديو:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق