تلفزيون - البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجتك الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية 2019” الفصل الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية أحد روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي، عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية لاختبارات نهاية العام الدراسي التي انتهت 16 مارس الجاري، على أن توفر مديرية التربية والتعليم بالشرقية كافة البيانات حول نسب النجاح، وكشوف النتائج للغدارات التعليمية، والتي سيتم إضافتها على رابط موقع محافظة الشرقية الإلكتروني، وسنعمل نحن على تقديم رابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة إعدادية الشرقية 2019.

بحضور رمضان عب الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية ، اعتمد ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني،والنتيجة يمكن الحصول عليها من رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

تعليم الشرقية أعلن انتهاء أعمال الكنترول الخاصة بالتصحيح منذ قليل، وفق تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم رمضان عبد الحميد بالمحافظة، والذي اكد على حجم الجهد المبذول في  كنترول الإعدادية بالشرقية، والذي بدا في أعمال الرصد والمراجعة لنتائج ولوراق إجابات الطلاب، وفور انتهاء رصد وتوزيع الدرجات سيتم اعتماد النتيجة من محافظ الشرقية، وإعلانها من خلال موقع البوابة الإلكتروني لمحافظة الشرقية وموقع مديرية التربية والتعليم.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

أفادت مصادر انه من المرجح اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية يوم الخميس المقبل، حيث من المقرر عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية على الدكتور ممدوح غراب المحافظ، ليتثنى للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الإعدادية 2019 الترم الثاني من خلال الروابط التي ستعلن على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، وللدخول إليكم رابط  بوابة الشرقية الإلكتروني للتعرف على ما يستجد.

مديرية التربية والتعليم بالشرقية

يجدر الإشارة لأحدث التصريحات التي صدرت عن تعليم الشرقية وحددت عدد الطلاب في نتيجة الصف الثالث الإعدادي من تقدموا لامتحانات نهاية العام الدراسي الدور الأول قد بلغ 122 ألف طالب وطالبة تقريباً، في 20 إدارة تعليمية، وعدد لجان الامتحانات 699 لجنة، وعقب صدور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، ستيتم تحديد تنسيق القبول للصف الأول الثانوي العام والفني في غضون 15 يوم بمشيئة الله.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2019

الجموع الكلي في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول والثاني 280 درجة، لكل ترم 140 درجة، وتحتسب درجات المواد الدراسية على النحو المبين أدناة.

المادةالدرجةاللغة العربية80 درجةاللغة الإنجليزية60 درجةالرياضيات60 درجةالدراسات40 درجةالعلوم40 درجة

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية سنرفق لكم الكشوف التي ستشمل الأسماء والصور فور اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية.

انتظروا اليوم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية، وسيعلن تعليم الشرقية كافة التفاصيل التي ستعرض على المحافظ لاعتمادها، ونشر نتائج الطلاب في 20 غدارة تعليمية تتبع للمحافظة وسنوضح لكم قريبا طريقة الاستعلام عن درجات الصف الثالث الاعدادي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق