تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الإلكترونية للغربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ظهرت منذ قليل  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الغربية الترم الثاني، وذلك بعد اعتمادها من اللواء المهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، وتم اعتمادها بنسبة نجاح 76.5%، وبالنسبة إلى الإعدادية المهنية بلغت نسبة النجاح 67%، وتم تكريم الطلاب الأوائل على المحافظة، والبالغ عددهم 12 طالب وطالبة، بشهادات التقدير ومكافآت مالية، وننشر لكم نتيجة إعدادية الغربية 2019 بالاسم ورقم الجلوس، عبر رابط البوابة الإلكترونية للغربية بالأسفل.

يمكن للطالب في أي مكان بالمحافظة بعد الاعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بالغربية، تقديم تظلم بالنتيجة إذا كان المجموع أقل من ما يستحق، حيث يتوجه إلى مديرية التربية والتعليم ويقوم بتقديم التظلم، وستقوم هي بدورها بمراجعة أوراق الامتحانات واحتساب الدرجات المستحقة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالغربية

نترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الغربية قريبا،حيث بدأت نتائج المحافظات في الظهور، فظهرت نتيجة إعدادية الإسكندرية ونتيجة إعدادية الجيزة، ونتيجة إعدادية القاهرة ستظهر نهاية الأسبوع المقبل.

 

 كما تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة النجاح والتوفيق.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الغربية

في انتظار اعتماد الشناوي عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية من سيادة المحافظ، وبعدها ستكون متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ومن المحتمل ظهور النتيجة مباشرة في المدارس.

 

أعمال كنترول الشهادة الإعدادية لازالت جارية، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات على الحاسب، وأنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد واستخراج النتيجة، سيتم عرضها على معالي اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية لاعتمادها وإعلانها ، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وسنوفر أي روابط أخرى للنتيجة فور ظهورها في جميع إدارات المحافظة وهي:

  • طنطا.
  • السنطة.
  • كفر الزيات.
  • المحلة الكبرى.
  • بسيون.
  • زفتى.
  • سمنود.
  • قطور.

كما يتم الالتزام بمعايير الجودة في جميع أعمال تقدير الدرجات ورصد النتائج مع مراعاة السرية التامة خلال عملية رصد الدرجات ومراجعة نسبة 10% من قبل التوجيه الفني وعدم استخراج أية نتائج قبل اعتمادها بشكل رسمي وإتاحة النتيجة لأولياء الأمور حسب التعليمات المنظمة لذلك.

امتحانات الترم الاول 2019

توزيع درجات الشهادة الإعدادية بالغربية

وقد جاء توزيع درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي    الثاني فقط على النحو التالي:

المادةالدرجاتاللغة العربية40اللغة الإنجليزية30الرياضيات30العلوم20الدراسات الاجتماعية20المجموع الكلي140

ومن خلال موقعنا عرب نيوز يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس والاسم، وذلك فور ظهورها رسميا، وبعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، واعتمادها من محافظ الغربية.

تحديث: ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالدقهلية، وأيضا ظهرت نتيجة محافظة أسوان بنسبة نجاح 72%، وبذلك لم يتبقى إلا محافظات قليلة ستظهر بها نتائج الصف الثالث الإعدادي.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الغربية 2019

يتم الاعلان عن تنسيق الثانوية العامة بعد الاعلان عن نتيجة تالته إعدادي 2019 في الغربية، ويحدد المحافظ مجموع الدخول إلى الثانوية العامة، وذلك حسب رؤيته لما هو مناسب لنسبة النجاح المقررة بالمحافظة.

يجدر الإشارة بأن نتيجة الفصل الدراسي الأول يضاف إلى مجموع الفصل الدراسي الثاني، ويصبح مجموع الدرجات النهائية 280، ويحدد لاحقا مجموع النجاح ودخول الثانوية.

متابعة نتيجة إعدادية الغربية 2019 وباقي المحافظات

ظهرت البارحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية،  وكانت نسبة النجاح مرتفعة وجيدة جدا حيث بلغت 85.2%، لذلك نتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الغربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق