تلفزيون - نتيجة الاعدادية محافظة المنيا – نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم محافظة المنيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا، نعرضها لطلاب الصف الثالث الاعدادي على موقع عرب فور نيوز، في إطار متابعتنا المستمرة لنتائج الامتحانات لجميع المراحل في جميع المحافظات، ننتظر بترقب في الفترة الحالية ظهور نتيجة الاعدادية بمحافظة المنيا للترم الثاني 2019 في جميع إدارات مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم .

بعد ان تابعنا معكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول فور اعتمادها منذ عدة شهور، نتابع معكم وباستمرار في هذا المقال موعد واخبار نتيجة اعدادية المنيا نهاية العام  2019/2018، من خلال الروابط الرسمية لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا .

تعتبر محافظة المنيا من المحافظات التي أعلنت نتائج امتحانات الاعدادية هذا العام، فتعودنا كل عام أن تكون من بين آخر المحافظات التي تظهر بها النتيجة، وكان من المتوقع أن تكون أيضا أول محافظة تظهر فيها الإعدادية، حيث أنها أول محافظة انتهت من الامتحانات خلال النصف الثاني من العام الدراسي، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في غضون الأسبوع الحالي.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أنه في المرحلة الحالية يتم الانتهاء من تجميع الدرجات والمراجعة وإعداد الكشوف النهائية التي سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ويتم توزيعها على المدارس وأكد عن قرب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا قريبا فتابعونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمنيا من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق