تلفزيون - مديرية التربية والتعليم بالمنيا.. هنا روابط استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، أعتمد منذ قليل السيد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني من العام الدراسي الجاري 2018/2019، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالمنيا 2019 دور أول بالمدارس الرسمية 73.74%، وأستطاع 266 طالب وطالبه في الصف الثالث الإعدادي بالمنيا الحصول على الدرجات النهائية في جميع المواد والحصول على المجموع الكلي 280 درجة.

كيفية معرفة نتيجة الإعدادية 2019 بالمنيا :-

بعد أن أعتمد السيد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا نتيجة الإعدادية بالمنيا 2019، ستقوم مديرية التربية والتعليم بالمنيا برفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا للصف الثالث الإعدادي على الروابط الآتية، بحيث يمكن لطلبة وطالبات أعدادية المنيا الحصول على النتيجة من خلال تلك الروابط بمجرد كتابة رقم الجلوس.

1- من خلال البوابة الإلكترونية بمحافظة المنيا بالضغط هنا

2- من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا  بالضغط هنا

كما أننا على أتم الاستعداد على مساعدتكم في الحصول على النتيجة، حيث سنقوم بالبحث عنها وعندما نتوصل إليها سنعرضها عليكم لتكونوا أول من يعلم نتيجته فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالاسفل وسوف نقوم بالرد عليكم.

وبعد أن أعتمد محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019، هنأ الطلبة المتفوقون في الشهادة الإعدادية بالمنيا وطالبهم بالمداومة على التفوق والحصول على أعلي الدرجات في السنوات الدراسية المقبلة، من أجل المساهمة في تحقيق نهضة حقيقية لوطنهم الغالي مصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق