تلفزيون - بوابة الإسماعيلية الإلكترونية 2019 نتائج الترم الثاني “نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية” ورصد النتائج بالقريب العاجل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019 بفارغ الصبر، أملين في الحصول على أعلى الدرجات حتى تأهلهم في دخول مرحلة الثانوية العامة والالتحاق بعد ذلك بمرحلة الجامعة التي يحلم بها كل طالب.

بوابة الإسماعيلية الإلكترونية
بوابة الإسماعيلية الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسماعيلية

أيام قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019 للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية ، حيث انتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 16 مايو، وقدأوشكت كنترولات الشهادة الإعدادية على الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات، ويأتي ذلك عقب أن بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات.

يتم إعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعلية وذلك عقب اعتمادها من قبل محافظ الإسماعيلية حيث يقوم بالإعلان عن نسب النجاح في الشهادة الغعدادية هذا العام.

الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019 بالإسماعلية

نقدم لكم من خلال موقعنا كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بمحافظة الإسماعيلية، حيث يتم ظهور النتيجة فور اعتمادها من قبل محافظ الإسماعلية على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعلية من هنا، ما عليكم سوى إدخال الإسم ورقم الجلوس ثم الضغط بعد ذلك على بحث لتظهر لك النتيجة، وفي حالة وجود ضغط على الموقع اترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل هذه المقالة وسنقوم بإحضارها لك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق