تلفزيون - تنسيق الشهادة الاعدادية 2019 كل المحافظات مجموع القبول بالثانوية العامة بالدرجات – الحد الأدنى للقبول

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 في معظم المحافظات، وتطلع الطلبة وأولياء أمورهم للتعرف على مجموع الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة 2019 كل المحافظات، “تنسيق الشهادة الإعدادية” والذي يختلف من محافظة إلى أخرى، وهو من أهم ما يشغل طلبة الشهادة الإعدادية حالياً للتعرف على مجموع دخول مدارس الثانوي العامة والذي يحدد وفقاً للمجموع المتحصل عليه الطالب من الشهادة الإعدادية، مع العلم أن المجموع الكلي للشهادة الإعدادية هو 280 درجة، ويكون الحد الأدنى للقبول في مختلف المحافظات الحد الأدنى قد يصل إلى 205 درجة كأقل مجموع وهو يختلف من محافظة إلى أخرى ومن عام إلى آخر.

عوامل تحديد تنسيق الشهادة الإعدادية 2019، تخضع لعدد من الضوابط، حيث يخضع وضع الحد الأدنى للقبول بالثانوي العامة في كل محافظة على نسبة النجاح والرسوب في المحافظة والنسبة النهائية للنجاح وأعداد الطلبة المطلوبين في المدارس الثانوية، وبعد إعلان الحد الأدنى لمجموع القبول بالثانوي العام قد تضطر بعد المحافظات إلى النزول به بعدد من الدرجات في حالة إذا ما كانت المدارس في حاجة إلى مزيد من الطلبة أو ورود عدد من الشكاوي بخصوص النزول بالحد الأدنى تماشياً مع سياسة انخفاض نسبة النجاح في المحافظة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 في مختلف محافظات الجمهورية

ننشر نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 والحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي، بالمحافظات التي انتهت أعمال إعلان النتيجة بها، على أن يتم التحديث وإضافة باقي نتائج التنسيق بالمحافظة تباعاً، ونشر الحد الأدنى للقبول  بالثانوية العامة من كل المحافظات.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019  القاهرة

لم تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، على أن يتم نشر الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام وفقاً لنسبة النجاح في المحافظة عقب إعلان النتيجة، ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوية العامة بالقاهرة هذا العام 210 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019  الإسكندرية

بلغت نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندية هذا العام 84% وهي نسبة منخفضة عن نسبة نجاح العام الماضي والتي كانت 85%، لذا من المتوقع أن ينخفض الحد الأدنى للقبول بأولى ثانوي بمحافظة الإسكندرية هذا العام ليصل إلى 210 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019  الجيزة

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالجيزة هذا العام 81%، وهي نسبة متساوية مع نسبة نجاح العام الماضي، ومن المتوقع أن يكون مجموع القبول بمدارس الثانوي العامة بمحافظة الجيزة هذا العام 205 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019  أسيوط

لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، وكان الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة العام الماضي 210 درجة فإذا ما ارتفعت نسبة النجاح ارتفع مجموع القبول وإذا ما انخفضت نسبة النجاح انخفض مجموع القبول.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 محافظة شمال سيناء 

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة شمال سيناء، وبلغت نسبة النجاح 81%، وكان مجموع القبول بالثانوي العام العام الماضي 235 درجة، ومن المتوقع أن ينخفض الحد الأدنى في تنسيق الشهادة الاعدادية العام الحالي.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 بكفر الشيخ

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، وبلغت نسية النجاح 82%، وكان الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي لحملة الشهادة الإعدادية بالمحافظة العام الماضي هو 220 درجة.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2019 بني سويف

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف، ويتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية والمجموع النهائي للقبول بالصف الأول الثانوي بمدارس المحافظة عقب إعلان النتيجة، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة العام الماضي محافظة بني سويف كان 210 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 الشرقية

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، ويُعلن الحد الأدني للقبول بمدارس الثانوية العامة بالمحافظة عقب إعلان النتيجة، ويذكر أن نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالشرقية العام الماضي كانت قد بلغت 225 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 قنا

لم تُعلن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا، وعقب إعلان النتيجة ونسب النجاح يتم تحديد الحد الأدنى لنتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية بالمحافظة، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي محافظة قنا العام الماضي كان 205 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 الفيوم

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم، ويتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية بالمحافظة عقب اعلان نسبة النجاح، مع العلم أن مجموع الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة الفيوم العام الماضي كان 215 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 دمياط

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط، ويتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالمحافظة عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن مجموع القبول بمدارس الثانوي العام بمحافظة دمياط العام الماضي كان 215 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 أسوان

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان، ويتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية بالمحافظة عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بأسوان العام الماضي كان 210 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية

لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية عقب إعلان النتيجة ونسب النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة المنوفية العام الماضي كان 223 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 المنيا

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية عقب إعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي محافظة المنوفية العام الماضي كان 200 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 القليوبيبة

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبيبة، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية، عقب إعلان النتيجة ونسب النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي محافظة القليوبيبة العام الماضي كان 215 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 الغربية

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية عقب إعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية العام الماضي كان 230 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، على أن يتم اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية بالمحافظة، عقب إعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بالدقهلية العام الماضي كان 235 درجة.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2019 الأقصر

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن مجموع القبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة الأقصر العام الماضي كان 192 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 الوادي الجديد

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الوادي الجديد لم تظهر، على أن يتم اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالمحافظة عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن مجموع القبول بالصف الأول الثانوي محافظة الوادي الجديد العام الماضي كان 220 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 الاسماعيلية

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية، ويتم اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالمحافظة عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي محافظة الاسماعيلية العام الماضي كان 210 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 السويس

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة السويس، على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة عقب اعلان النتيجة ونسب النجاح، مع العلم أن مجموع القبول بالصف الأول الثانوي محافظة السويس العام الماضي كان 220 درجة

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 سوهاج

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج، على أن يتم اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالمحافظة عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن مجموع القبول بالصف الأول الثانوي محافظة سوهاج العام الماضي كان 235 درجة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 مطروح

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة مطروح 2019 وبلغت نسبة النجاح 84%، وهي نسبة متساوية مع العام الماضي، ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوية العامة محافظة مطروح هذا العام متساوي مع العام الماضي والذي كان 203 درجة.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2019 جنوب سيناء

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة جنوب سيناء، ويتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالمحافظة عقب اعلان النتيجة ونسبة النجاح، مع العلم أن مجموع القبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة جنوب سيناء العام الماضي كان 225 درجة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - تنسيق الشهادة الاعدادية 2019 كل المحافظات مجموع القبول بالثانوية العامة بالدرجات – الحد الأدنى للقبول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق