تلفزيون - “الان” نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء، وذلك بعض أن ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في عدد من محافظات مصر، وقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 81.3%، وقد اعتمد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة صباح اليوم، لتصبح متاحة لجميع الطلبة والطالبات ويمكنهم الاستعلام عنها، وهم الطلبة البالغ عددهم 8053 طالب وطالبة، وهم الذين أدوا هذا العام امتحانات الشهادة الإعدادية، فتابعوا معنا السطور التالية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية هي أهم شهادات التعليم الاساسي، لأنها تحدد مصير الطالب في التعليم الثانوي، وعن الامتحانات في محافظة شمال سيناء فقد شهدت حالة من الهدوء النسبي ولم يتم تسجيل شكوى من الطلاب عن مستوى الامتحان في محافظة شمال سيناء وجميع محافظات الجمهورية ومن المتوقع أن تكون النتائج مرضية للجميع، فقد كانت النتائج خلال الفصل الدراسي الأول جيدة على مستوى محافظات الجمهورية.

وتعد محافظة شمال سيناء من المحافظات الهامة والتي يوجد بها عدة إدارات تعليمية تخدم المدن والقرى حيث يوجد 6 إدارات تعليمية في المحافظة.

  • إدارة العريش التعليمية.
  • إدارة الشيخ زويد التعليمية.
  • إدارة رفح الحسنة التعليمية.
  • إدارة نخل التعليمية.
  • إدارة بئر العبد التعليمية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موقع ألكتروني يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلاله، لكن من المتوقع أن تكون النتيجة متاحة في المدارس خلال ساعات بإذن الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق