تلفزيون - هنا معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 moe.gov.eg | جدول أمتحان الثانوية للعلمي والادبي 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- هنا معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 moe.gov.eg ، الان أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن بدء اتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العام لعام 2018/2019 الدراسي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك سيكون بدءًا من غدًا السبت الموافق 11 مايو 2019 قبل توزيعها على المديريات والإدارات التعليمية لتوزع مرة أخرى على المدارس في اليوم التالي يوم الاحد 12 مايو 2019.

 أرقام جلوس الثانوية العامة عام 2019

وأوضحت الوزارة على أحقية طلاب مرحلة الثانوية العامة باستلام أرقام الجلوس الخاص بهم بدون أي مقابل مادي إلا في حالة فقدان الطالب لرقم الجلوس الخاص به وفي هذه الحالة يتم إخراج بدل فاقد مقابل مبلغ 30 جنيه فقط.

خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

يجب على طلاب المرحلة الثانوية إرجاء بعد الخطوات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لتمكنهم من الاستعلام عن أرقام الجلوس الخاصة بهم وهي كالتالي:

  •  أولًا: يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي “هنا“
  •  ثانيًا: يقوم الطالب بالضغط على “مركز المعلومات – وزارة التربية والتعليم” سيظهر لك لينك”، ويمكنك الدخول إلى اللينك مباشرة من “هنا”  ثم  الدخول على بوابة الثانوية العامة. أو أضغط “هنا“.
  •  بمجرد بدء اتاحة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب المرحلة الثانوية سيظهر مربع يدخل فيه الطالب الكود الخاص به للحصول على رقم الجلوس، كما يتمكن الطالب من معرفة تفاصيل لجنة الامتحان الخاصة به وكذلك المواد التي سوف يمتحنها.

طرق أخرى للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

كما يمكن للطالب الحصول على رقم الجلوس الخاص به من خلال التوجه إلى المدرسة التابع لها وهناك سوف يطلعونه على رقم جلوسه ويستلمه من هناك، ويحصل عليه مجانًا بدون أي مقابل مادي في المرة الأولى، وكذلك يساعد معرفة الطالب لجنته الانتخابية والمدرسة التي سيمتحن بها في توفير وقت وجهد حيث سيتجه الطالب إلى المدرسة مباشرًة دون الحاجة للرجوع لمدرسته التابع لها أولًا.

– في حالة أن فقد أي طالب رقم الجلوس الخاص به يمكنه أن يطالب برقم جلوس آخر بدل فاقد وذلك بمقابل مادي قيمته 30 جنيهًا توجه إلى لجنة النظام والمراقبة.

جدول امتحان الثانوية للعلمي والادبي 2019

جدول امتحان الثانوية للعلمي والادبي 2019
جدول امتحان الثانوية للعلمي والادبي 2019

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق