تلفزيون - “رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي، أخر المستجدات الخاصة بنتيجة نهاية العام 2019 للشهادة الإعدادية، حيث أن الشهادة الإعدادية من الشهادات الهامة في حياة الطالب ويرسم من خلالها مستقبله الدراسي، فبناء علي نتيجة الطالب فيها يتحدد عما إذا كان سيدخل الثانوي العام، أم الثانوي الفني بأقسامه المختلفة.

وللعلم فإن إمتحانات الشهاد الإعدادية بمحافظة المنوفية، قد تمت بسهولة ويسر ولم تصدر أي شكوي أثناء سير عملية الإمتحانات، وقد إجتهدت الجهات المعنية بالمحافظة علي توفير سبل الراحة والأمان للطلبة تيسيراً عليهم وإزالة الضغوط للتمكن من أداء الإمتحانات بسهولة ويسر.

روابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

نتابع معكم أخبار النتيجة حتي إعلانها، حيث أكد الدكتور “عبدالله محمد عمارة” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، علي أن أعمال الكنترولات تسير علي قدم وساق، لإنهاء رصد وتجميع الدرجات تمهيداً لعرض النتيجة علي السيد محافظ المنوفية، ومن ثم إعتمادها وإعلانها خلال اليومين القادمين، حيث توجيهات وزارة التربية والتعليم علي ضرورة إعلان النتائج قبل عيد الفطر المبارك.

الشهادة الإعدادية 2019

هذا ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام أعلي من العام الماضي، وهذا ما وجدناه في نتائج المحافظات التي أعلنت، ونحن معكم نترقب الإعلان عن النتيجة بمحافظة المنوفية في أقرب وقت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق