تلفزيون - “روابط” نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بالقليوبية “ثالثة إعدادي” برقم الجلوس بوابة مديرية التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2019، حيث من المتوقع خلال الأيام المقبلة ان يتم اعتماد نتيجة الصف الثالثة الإعدادي بالقليوبية الترم الثاني، وذلك بعدما أوشكت جميع عمليات التصحيح والمراجعة على الإنتهاء واقترب ظهور النتيجة التي ستعرض على الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية من أجل اعتماد درجات الطلاب وإعلان العشر الأوائل ونسب النجاح  وسنكون متابعين معكم عبر تلك المقالة وسوف نوفرها برقم الجلوس الخاص بكم.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019

 

ينبأ الطلاب بظهور نتيجة إعدادية القليوبية قبل نهاية الأسبوع الحالي، ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من القلق في جميع محافظات مصر،  خاصة في ظل مؤشرات ارتفاع تنسيق دخول المدارس الثانوية في العام الحالي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي القليوبية

وتحوي نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بيان بدرجات الطالب في مواد اللغة العربية، التربية الدينية، الحاسب الآلي، الدراسات الإجتماعية، العلوم، الرياضيات، اللغة الأجنبية بالإضافة للمجموع الكلي، وسيتم إضافة مجموع درجات المواد والمجموع الكلي للترم الأول على درجات الترم الثاني.

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن نتيجة شهادة الصف الثالث الترم الثاني ستصدر الأسبوع القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق