تلفزيون - نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2019 حسب ظهورها بالمحافظات العراقية من موقع وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة كربلاء, واسط, ديالي, القادسية ، تقرير جديد عن نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي في ، نتابع فيه تحميل نتائج السادس الابتدائي الدور الأول وكيفية الاستعلام عنها ، ومتابعة لحظة بلحظة لأخر أخبار نتائج السادس في المحافظات المعنية. بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات النتائج لجميع الطلاب.

سوف تقوم وزارة التربية بالإعلان عن النتائج للاختبارات الوزارية في كل محافظة على حدى بعد اعتماد نتيجة كل مديرية تربية منفردة.

وبين المكتب الإعلامي أن مراكز الفحص الخاصة بكل مديرية تعمل بشكل منفصل عــن مــراكــز الفحص بمديريته، إذ أن هناك مركز فحص للدراسة اﻻبتدائية بكل مديرية في بغداد والمحافظات، مبينا أن عمليات التصحيح بدأت منذ الــيــوم الأول لــﻼمــتــحــانــات، وهــنــاك لــجــان لتصحيح الدفاتر اﻻمتحانية داخل مركز كل مديرية والذين يواصلون عملهم لساعات متأخرة يوميا.

الاستعلام ومعرفة نتائج شهادة الصف السادس الابتدائية في العراق، بكل من: محافظة بغداد ، البصر، الموصل، الحلة ، كربلاء، النجف، ديالي ، الديوانية ، الكوت ، الرمادي، دهوك ، صلاح الدين ، الناصرية ، واسط ، العمارة ، كركوك  إعلان النتائج يكون بشكل فردي وغير مركزي.

صرح مصدر مسؤول في وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظة كربلاء, القادسية, واسط, ديالي جاءت نسبة النجاح فيها متوسطة نسبيا عن السنة الماضية والأعوام السابقة.

نتائج السادس الابتدائي 2019محافظه البصره

نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الأولى من هنا
نتائج السادس الابتدائي 2019 الرصافة الأولى من هنا
نتائج السادس الابتدائي 2019 كربلاء لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 النجف الأشرف لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 ميسان لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 القادسية  لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 السلمانية لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثانية والثالثة لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 الرصافة الثانية والثالثة لم تظهر بعد

نتائج السادس الابتدائي 2019 ديالي لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 ذي قار لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 الموصل لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 كركوك لم تظهر بعد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق