تلفزيون - نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول المثنى الان بعد اعتمادها رسميا من وزارة التربية العراقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أعلنت وزارة التربية العراقية، نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول المثنى مساء اليوم الأحد، وتم نشرها بعد اعتمادها رسميا على موقع جوجل درايف، وتيسيرا منا على الطلاب وأوليائهم ننشر رابط كشوف نتائج الصف السادس الابتدائي بالمثنى بنسبة نجاح 71% للاستعلام عن نتائجهم، بعد نشرنا  نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول بالرصافة الأول والكرخ الأولى  .

ونواصل بموقع عرب فور نيوز متابعة ونشر أخبار وروابط نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 لجميع المحافظات بالرقم الامتحاني أو ملفات نتيجة السادس التي يتم تحميلها من خلال موقع وزارة التربية العراقية ومواقع النتائج الأخرى، نتابع ظهور واعتماد واعلان نتائج السادس الابتدائي بكافة المحافظات العراقية وننشر روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 تباعا لظهورها .

وتجدر بنا الإشارة إلى أن الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية العراقي كان قد ذكر في تصريحات صحفية أمس السبت أن نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 الدور الأول ستعلن عنها تباعا بعد اعتماداها رسميا من الوزارة .

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول المثنى من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق