تلفزيون - “ظهرت”نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ| بوابة الخدمات الالكترونية برقم الجلوس لنتائج عام 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي، الشهادة الإعدادية، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ، وذلك للعام الدراسي المنتهي 2018-2019، عبر الدخول والتسجيل على بوابة تعليم كفر الشيخ، وتسجيل كافة بيانات الطالب، ويترقب الطلاب الإعلان عن النتيجة بعد اعتمادها،وذلك بعد إعلان البوابة الإلكترونية للمحافظة عن اقتراب اعتماد السيد محافظ كفر الشيخ لنتائج الطلاب، بعد الانتهاء من مراجعة النتائج ورصدها، على أن يتم الإعلان عنها في وقت قريب.

نتيجة الإعدادية بالإسكندرية
نتيجة الإعدادية كفر الشيخ

 

نتيجة الإعدادية كفر الشيخ

يقوم  السيد محافظ كفر الشيخ باعتماد النتائج تمهيدا للإعلان عنها، وسط نسبة مرتفعة للنجاح، ولم ترد لمركز الشكاوى أية شكاوى تذكر عن صعوبات في المواد والامتحانات أو خروج الامتحانات عن المقررات، كما لم يتم الإبلاغ عن عمليات غش جماعي أو تسريب للامتحانات هذا العام.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بكفر الشيخ

  1. الدخول على بوابة نتائج محافظة كفر الشيخ.
  2. كما يمكنك محاولة الدخول هنا.
  3. كتابة اسم الطالب.
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. إرسال البريد الإلكتروني.
  6. اضغط”تسجيل”.

توزيع درجات الثالث الإعدادي

المادةالمجموعلغة عربية80 درجةانجليزي60 درجةدراسات اجتماعية40 درجةرياضيات60 درجةعلوم40 درجةالمجموع النهائي280 درجة

على أن يتم إرسال النتائج فور الانتهاء من إعلانها على بريد الطالب الإلكتروني، كما يمكنه متابعة المدرسة في اليوم التالي لمشاهدة قوائم أسماء الناجحين.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي نهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

اترك رقم الجلوس عزيزي الطالب في تعليق على هذا المقال وسوف نوافيكم بها بعد الانتهاء من إعلانها عبر بريدك الإلكتروني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق