تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة||إعلان نتائج 3 اعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي” برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد انتهاء الطلاب من امتحانات نهاية العام في 16 مايو 2019 من امتحانات الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2018-2019، في محافظة القاهرة، يقوم السيد محافظ القاهرة باعتماد النتائج في بعد حوالي أسبوعين ، على أن يتم الإعلان عنها في اليوم التالي، كحد أقصى، تابعونا على موقعنا لشرح طريقة الاستعلام عن نتيجة ختام العام للشهادة الإعدادية بالقاهرة والمحافظات.

نتيجة الإعدادية بالاسكندرية
نتيجة الإعدادية بالقاهرة

 

نتيجة الإعدادية بالقاهرة

يقوم موقع بالإعلان عن اعتماد نتائج نهاية العام 2019 لمحافظة القاهرة، للشهادة الإعدادية، ويترقب الطلاب الإعلان عن النتيجة بين حين وآخر، ومن المتوقع لها الظهور بعد أسبوع، عبر بوابة نتائج المحافظة، حيث انتهت الامتحانات بشكل سهل، ولم يرد محاضر غش جماعي أو تسريب للامتحانات، أو شكاوى من صعوبات بالمواد أو خروجها عن المقررات المحددة.

الاستعلام عن نتيجة الثالث الإعدادي بالقاهرة

  1. الدخول على الرابط المباشر لنتائج الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة من هنا.
  2. كتابة اسم الطالب ثلاثي.
  3. كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. إرسال البريد الإلكتروني للطالب.
  5. اضغط تسجيل.

توزيع الدرجات

المادةالمجموعلغة عربية80 درجةانجليزي60 درجةدراسات40 درجةرياضيات60 درجةالعلوم40 درجةالمجموع الكلي280 درجة

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي نهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

لم تظهر النتائج بعد، تعرف على نتائج الصف الثالث الاعدادي في المحافظات من خلال الدخول على بوابة النتائج الرسمية الخاصة بكل محافظة أو التعرف على النتائج من خلال قوائم الأسماء من المدرسة مباشرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق