تلفزيون - “هنا”بوابة الأزهر الالكترونية|| نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019..ترقب نتائج الامتحانات خلال بوابة الأزهر التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت امتحانات الابتدائية الأزهرية في 16 مايو 2019، وانتهى تصحيح كل مادة من مواد الصف السادس الابتدائي الأزهري في يوم امتحانها، على أن ينتهي تصحيح المواد جميعها على الفور، ويتم مراجعة أوراق الطلاب بشكل شامل، في جميع المحافظات والمديريات التعليمية، على أن يتم الإعلان عنها في وقت واحد، حيث يقوم السيد شيخ الأزهر باعتماد النتائج وتنزيلها في وقت واحد على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وجدير بالذكر أن السادس الابتدائي، الأزهر، أصبح في مدارس وزارة التربية والتعليم سنة نقل عادية، وليست شهادة، بينما تستمر في التعليم الأزهري شهادة، وقد انتهى الطلاب من امتحانات السادس الابتدائي الأزهري، الابتدائية الأزهرية في 16 مايو 2019.

بوابة الأزهر الالكترونية

بوابة الأزهر الالكترونية

 

موعد نتيجة الابتدائية”الأزهرية”

بعد انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية في 16 مايو، يتوقع الإعلان عن نتائج الطلاب في خلال أسبوعين، نهاية شهر مايو، والتي يتم إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعد أن يتم مراجعة جميع امتحانات الطلاب واعتمادها بشكل رسمي من السيد شومان، وكيل إدارة المعاهد الأزهرية.

الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية

  1. الدخول على رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
  2. اختيار “الطالب”(نتائج الامتحانات).
  3. الدخول المباشر على نتائج الابتدائية والإعدادية الأزهرية.
  4. أدخل الاسم ورقم الجلوس
  5. اضغط بحث.

تعرف أيضا على:

يقوم قطاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن موعد نتيجة الابتدائية الأزهرية، حيث يتم عقد مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن أسماء الأوائل وظهور نتائج الابتدائية الأزهرية على موقع النتائج.

ويتابع معكم موقعنا كل ما يرد من أخبار عن نتائج الطلاب، وكل تصريح عن موعد الإعلان النهائي عن النتائج، نسب النجاح، موعد رفه النتائج، أسماء أوائل الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق