تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة الدقهلية”/ إستعلم عن النتيجة برقم الجلوس من بوابة الخدمات الإلكترونية للمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، يسعدني التواجد معكم من خلال موقعنا المتميز “عرب نيوز”، حيث نتابع معكم أخبار إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وقد قام الطلاب بالإنتهاء من أداء الإمتحانات في سهولة ويسر دون مشاكل أو شكاوي، وكان الإمتحان في جميع المواد في مستوي الطالب المتوسط، وقامت الجهات المعنية بتوفير سبل الراحة والأمان لسهولة سير عملية الإمتحان.

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية/ علي عبدالرؤوف، أن إعلان النتيجة للشهادة الإعدادية خلال منتصف الإسبوع، حيث تم الإنتهاء من نصف أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وجاري الإنتهاء من باقي أعمال الكنترولات، تمهيداً لإعلان النتيجة.

رابط إستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة الدقهلية”

للتعرف علي نتيجة أخر العام للشهادة الإعدادية الدخول علي بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، برقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظات.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ويتم رفعها علي البوابات الإلكترونية للمحافظات كل محافظة علي حدي، وبالفعل تم الإعلان عن نتيجة بعض المحافظات مثل الجيزة والإسكندرية وكفرالشيخ، وسيتم الإعلان عن باقي المحافظات تباعاً خلال هذا الإسبوع، طبقاً لتصريحات مسئولي وزارة التربية والتعليم، عن ضرورة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية قبل عيد الفطر المبارك.

ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح علي مستوي الجمهورية أعلي من العام الماضي، وذلك لتوجيهات الوزارة بحذف بعض الأجزاء من المنهج مما أدي لسهولة الأجزاء المتبقية والمقررة لهذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق