تلفزيون - الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي 2019 نتائج الصف الثالث .. الرابع .. الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعدما انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية أصبح الشغل الشاعل لطلاب الصف السادس الابتدائي هو انتظار إعلان النتيجة، هذا وقد وفرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة رابع موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال بوابة التعليم الأساسي، فقدـ أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات النقل “المرحلة الابتدائية” حلال الساعات القادمة، على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

وتجدر الإشارة إلى أن بوابة التعليم الأساسي هي المنوط بها وحدها دون غيرها إعلان نتائج المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية سواء شهادات أو سنوات نقل، لذلك فقد أعددنا هذا التقرير الخاص بالاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية وكذلك الشهادة الإعدادية المتممة لمرحلة التعليم الأساسي، وسنشرح بإيجاز كيفية الاستعلام عن نتائج طلاب مرحلة التعليم الأساس.

بوابة التعليم الأساسي نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي

نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة أخر العام 2019
نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة أخر العام 2019

يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية أو الشهادة الإعدادية وكذلك سنوات النقل بكل سهولة ويسر من خلال زيارة رابط موقع بوابة التعليم الأساسي، واتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة في أقل من دقيقة واحدة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة أخر العام 2019

  • الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة.
  • ستظهر لك صفحة موقع بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن النتائج كما في الصورة السابقة.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالبة وهو الرقم الموجود على شهادة الميلاد.
  • اختار المرحلة الدراسية سواء كانت ابتدائية أو إعدادية.
  • ثم اختار الصف الدراسي المطلوب الاستعلام عن نتيجته.
  • قم باختيار العام الدراسي 2019.
  • اختار الفصل الدراسي الثاني “أخر العام”.

وتجدر الإشارة إلى ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2019 خلال الساعات القليلة القادمة، كما أضاف مدير مديرية التربية والتعليم، في تصريحات خاصة بنتائج الشهادة الابتدائية، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة  بمدارس العاصمة في اليوم التالي لإعلانها على موقع بوابة التعليم الأساسي.

أقرأ أيضا وتعرف على:

تعليم المنيا || نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني مدرسة أون لاين البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

في حال كان هناك صعوبة في الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية أو الشهادة الإعدادية، فقط يمكنكم ترك تعليق بالرقم القومي والمرحلة الدراسية وسنستعلم لكم عن نتائجكم ونخبركم بها من خلال الرد على التعليقات فور إعلان النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق