تلفزيون - “هنا” نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الإلكترونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” نهاية العام عبر البوابة الإلكترونية نقدمها لكم، حيث ستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة للجيزة خلال الأيام القليلة القادمة برفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة عبر الموقع الإلكتروني التابع للمحافظة.

وستقوم الوزارة برفع النتيجة مباشرة فور اعتمادها من قبل السيد المحافظ، هذا بعد أن يتم الانتهاء من إعداد النتيجة مباشرة، وسنقوم من خلال هذا التقرير بتقديم نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس فقط.

  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة ورابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها مباشرة سنقوم بتقديمه لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث سنقدم لكم رابط وخطوات الاستعلام عن النتيجة، وهي خطوات بسيطة جدًا يمكن للجميع تطبيقها والوصول للنتيجة فور رفعها مباشرة.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة برفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة عبر الموقع الإلكتروني التابع لها، وذلك عقب الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها وتجميع الدرجات التي جمعها الطلاب وكذلك اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ ليتم الإعلان عن رفعها عبر الموقع الإلكتروني مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

تقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة برفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الجيزة كل عام عبر موقعها الإلكتروني، وتكون النتيجة متاحة للاستعلام مباشرة برقم جلوس الطالب فور قيام المحافظ باعتماد النتيجة، ويمكنكم الاستعلام عن نتيائج الطلاب الترم الأول برقم الجلوس فقط من خلال اتباع التالي:

هذا وقد اقترب موعد الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الأعدادي 2019 محافظة الجيزة، حيث تشير التوقعات إلي أن نتيجة الجيزة سيتم الاعلان عنها مباشرة بعد نتيجة القاهرة، وذلك بعد ان أكدت المصادر علي قرب انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

وصل أعداد الناجحين في محافظة الجيزة لاختبارات الترم الأول نحو 103601 طالب وطالبة، وحققت أعداد الناجحين نسبة نجاح بقيمة 71.23%، وقد ارتفعت نسبة النجاح هذا العام بقيمة 2%، عند مقارنتها بنسبة النجاح التي حققها الطلاب العام الماضي، وكانت نسب نجاح الطلاب في المواد كالتالي:

  • الرياضيات بقيمة 88.78%.
  • الدراسات الاجتماعية بقيمة 88.34%
  • اللغة العربية بقيمة 88.73%.

هذا وسجلت إدارة جنوب الجيزة المركز بالأول بالنسبة لباقي الإدارات، هذا وفقًا للتصريحات التي أعلن عنها المحافظ، ووصلت نسبة نجاحها إلى 84.2%.

نتائج هامة

هذا وقد ذكرت المصادر التابعة لتعليم القليوبية أن عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب بالمحافظة ما تزال مستمرة حتى الآن ولم تنتهي بعد، وبالتالي فإن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” سيكون خلال الأسبوع القادم فور الانتهاء من إعداد النتيجة وإعلانها.

هذا وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب مباشرة، والتي لا تزال مستمرة في اللجان الخاصة حتى الآن.

متابعة نتائج المحافظات

هذا وستقوم اللجان خلال الفترة القادمة من الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها، ليتم بعدها إعلان النتائج مباشرة برقم الجلوس من خلال رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني.

هذا ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية برقم الجلوس، حيث تم رفع النتيجة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة من المقرر أن تظهر نهاية الأسبوع القادم، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والتي ستستمر حتى نهاية الأسبوع القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق