تلفزيون - موقع الأزهر التعليمى: نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء موقع الأزهر التعليمي ليلقي بظلاله على أبناء نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية وأيضًا نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، فالجميع لديه الرغبة في معرفة تلك النتيجة من أجل الاستعداد للعام القادم وأيضًا لوضع الخطط من جديد من أجل مواصلة المشوار التعليمي، علمًا بأن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم عبر الموقع المذكور أعلاه، كما يتواجد رابطه أدناه من الوصول سريعًا إلى النتيجة فور اعتمادها.

موقع الأزهر التعليمي

يعلم الجميع أن موقع الأزهر التعليمي (موقع بوابة الأزهر الإلكترونية) هو المسؤول الأول والأخير أمام طلابه وطالباته ب‘لان كافة نتائج الشهادات الأزهرية على صفحات هذا الموقع ابتداءً من نتيجة الابتدائية الأزهرية ثم نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية وأخيراً نتيجة الثانوية الأزهرية، لذا يعتبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية رئة جميع طلاب وطالبات الأزهر الشريف.

نتيجة الابتدائية الأزهرية موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2019

موقع الأزهر التعليمي
موقع الأزهر التعليمي

لعل الجميع يريد أن يعلم موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الثاني 2019، جميع التأكيدات تؤكد أن الموعد النهائي قد يتحدد بعد الانتهاء من عملية رصد الدرجات، أما عن نتائج النقل الإبتدائي الأزهري والنقل الاعدادي الأزهري، فقد يكون في موعد أقصاه يوم 25 مايو الجاري أو بعد الانتهاء من امتحانات الشهادة الاعدادية الأزهرية مباشرةً.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019

أصبحت عملية الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات هي الفترة الأطول قبل ظهور النتيجة، لأن تلك العملية تتبعها بالتأكيد المراجعة الدقيقة على الإجابات ودرجات الطلاب والطالبات في جميع الامتحانات لكافة المواد، ومن ثم تدخل عملية رصد الدرجات، ومن ثم إرسال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري آخر العام 2019 إلى موقع بوابة الأزهر التعليمي من أجل الإعلان والإفصاح، علمًا بأن سيتم استعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس.

وقد اعتمد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 20182019، وجاءت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية 89.19%، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 131963 طالبا وطالبة، بينما بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 71.56٪، وعدد الطلاب الناجحين 86174 طالبًا وطالبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق