تلفزيون - نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادية بمحافظة البحيرة 2019 ” ثالثة اعدادي” مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس، بعدما انتهى طلاب الشهادة إعدادية البحيرة من اداء كافة الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الاعدادي الترم الثاني، في الفترة من 9 مايو حتي 15 مايو، وحصلوا على إجازة اخر العام الدراسي، ومن المتوقع ان تظهر النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والبوابة الإلكترونية للمحافظة واليوم السابع وفيتو وغيرهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الثاني بمحافظة البحيرة، وكان محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة قد أكد انه لا يوجد أى شكاوى من جانب الطلاب بالإمتحانات، مؤكداً أن امتحانات الترم الثاني مرت بهدوء تام، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة اكثر من 90 ألف طالب يؤدون الامتحان أمام 564 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحير ظهور النتيجة بالكثير من الترقب والصبر، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال شهر مايو الجاري حيث تجري عمليات التصحيح لكافة المواد، وإلي حدوث ذلك سنكون معكم متابعين عبر تلك المقالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق