تلفزيون - “ظهرت”نتيجة رابعة ابتدائي| نتيجة الترم الثاني 2019 في كافة المحافظات.. متابعة ظهور النتائج خلال المواقع الرسمية في جميع المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتابع طلاب الصف الرابع الابتدائي، بجميع المدارس بالمحافظات على مستوى الجمهورية، نتيجة امتحان رابعة ابتدائي، نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2018-2019، وذلك بعد انتهاء الامتحانات في جميع المدارس في 23 أبريل 2019، ويعرض عليكم موقعنا متابعة يومية لظهور نتائج الطلاب بالمدارس، وموعد الإعلان عن النتائج، وروابط النتائج الرسمية لكل محافظة.

ونتابع مع الطلاب بالسنة الرابعة الابتدائية، في جميع المحافظات، الموعد المتوقع لظهور نتائج الثالث والرابع الابتدائي، كما يتم رابط نتيجة كل محافظة فور الإعلان عنها وبعد تفعيل الرابط.

نتيجة الثالث والرابع الابتدائي

نتيجة امتحان رابعة ابتدائي

يتم الإعلان عن نتيجة الثالث والرابع الابتدائي في مدارس المحافظات، تباعا، بعد الانتهاء من كنترول امتحانات المرحلة الابتدائية، مع ترقب الطلاب ظهور نتائجهم، بعد مراجعتها واعتمادها، كل محافظة على حدة.

ويقوم موقعنا المتميز، عرب فور نيوز، بعرض نتائج المحافظات:

الاستعلام عن نتائج الطلاب (الثالث والرابع الابتدائي)

  1. قم بالدخول على موقع المحافظة الرسمي.
  2. قم بالدخول على رابط النتائج الخاص بمحافظتك.
  3. قم بإدخال الاسم الثلاثي.
  4. أدخل رقم الجلوس بشكل صحيح، وتأكد من ذلك.
  5. اضغط”بحث في النتائج”.

لم تظهر النتائج بعد في العديد من المدارس، تعرف على نتائج الصف الثالث الابتدائي في المحافظات من خلال الدخول على بوابة النتائج الرسمية الخاصة بكل محافظة أو التعرف على النتائج من خلال قوائم الأسماء من المدرسة مباشرة.

تحديث: ظهرت نتائج جميع المدارس في محافظة القاهرة، سنوات النقل، من الثالث وحتى الخامس الابتدائي، استعلم عن النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي.

تقوم أغلب المحافظات بنشر نتائج الصف الرابع الابتدائي في المدارس، قم بالذهاب إلى المدرسة وتعرف على نتيجة الطلاب برقم الجلوس من قوائم النتائج.

تحديث: بعد الإعلان عن ظهور نتائج الرابع والثالث الابتدائي بالمدارس، أعلنت بوابة التعليم الأساسي ظهور نتائج الطلاب، بعد إعلانها عن التليفون، على البوابة، بإدخال رقم الجلوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق