تلفزيون - “اخبار”نتيجة الابتدائية الازهرية “مايو 2019″|| بوابة الأزهر التعليمية تتابع نتائج الشهادة الابتدائية – الإعدادية – الثانوية الأزهرية قريبا

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ينتظر طلاب الابتدائية الأزهرية، الذين انتهوا من امتحانات العام الدراسي المنصرم 2018-2019، الإعلان عن نتيجة الشهادة الشهادة الابتدائية الأزهرية بين الحين والآخر، ويتم الإعلان عن الموعد النهائي للإعلان عن النتيجة، نتيجة الدور الأول خلال أيام، يترقب الطلاب ظهورها ويتابعوا الدخول على بوابة الأزهر التعليمية والتعرف على طريقة الاستعلام عن النتائج.

ونعرض عليكم في هذا المقال متابعة يومية لآخر أخبار ظهور نتائج الأزهر وآخر تصريحات رئيس قاع المعاهد الأزهرية حول النتائج، ونسب نجاح الطلاب هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ونعرض عليكم أيضا رابط بوابة الأزهر التعليمية وطريقة الاستعلام عن النتائج.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 من بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الابتدائية الازهرية 2019

في تصريح من السيد صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن انتهاء التصحيح لأوراق الطلاب، وأيضا انتهاء أعمال التدقيق والمراجعة وضمان حصول الطلاب على حقوقهم، وإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، الدور الأول، نهاية مايو أو بداية يونيه 2019 والإعلان عن أسماء أوائل الابتدائية الأزهرية هذا العام تمهيدا للإعلان عن جميع النتائج عبر موقع الأزهر التعليمي، كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها في خلال أسبوعين، ولا يتم قبول طلبات التظلمات بعد ذلك، ويتم متابعة الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الثاني.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

  1. قم بالدخول على موقع نتائج الأزهر الإلكتروني.
  2. كما يمكنك الدخول على بوابة النتائج من هنا.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس.
  4. اضغط عرض النتائج.

تعرف أيضا على:

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية

ويتابع معكم موقعنا كل ما يرد من أخبار عن نتائج الطلاب، وكل تصريح عن موعد الإعلان النهائي عن النتائج، نسب النجاح، موعد رفه النتائج، أسماء أوائل الطلاب.

يتم فتح باب التظلمات على النتائج بعد الإعلان عن النتائج بيومين، على أن يتم البت في التظلمات والرد عليها بعد حوالي أسبوعين من انتهاء وإغلاق باب التظلمات.

يبدأ الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر التعليمية بالإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية، بعد اعتمادها، على أن يليها الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية ثم الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “اخبار”نتيجة الابتدائية الازهرية “مايو 2019″|| بوابة الأزهر التعليمية تتابع نتائج الشهادة الابتدائية – الإعدادية – الثانوية الأزهرية قريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق