تلفزيون - موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة قنا: نتيجة الشهادة الاعدادية في قنا الترم الثاني 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة قنا ليلقي بظلاله على أبناء تلك الفرقة،  حيث يعلم الجميع أن نتيجة الشهادة الاعدادية في قنا الترم الثاني 2019 سيتم إعلانها على هذا الموقع فور اعتمادها من السيد المحافظ، اللواء عبد الحميد الهجان، كما سيتم قبلها إعلان أوائل نتيجة الصف الثالث الاعدادي في قنا آخر العام، علمًا بأن سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس وليس بالاسم كما تزعم بعض المواقع الأخرى، علمًا بأن يتواجد رابط ظهور النتيجة أدناه سرعة الوصول إليها قبل الضغط.

موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة قنا

كما كرنا أعلاه، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في قنا الترم الثاني 2019 سيتولى أمرها موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة قتا وبعض المواقع الإلكترونية الأخرى وعلى رأسهم موقع وموقع مصراوي، وجديرًا بالذكر، سيتم الإعلان عن تلك النتيجة ابتداءً من آخر أسبوع في شهر مايو الحالي، وأيضًا يمكن للطالب والطالبة الاستعلام عن تلك النتيجة في المدارس ثاني أيام الظهور على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الاعدادية في قنا الترم الأول 2019

تنتهي تصحيح أوراق الامتحانات في نفس يوم امتحان كل مادة على حدة، لذا تبدأ بعد نهاية الامتحانات مرحلة المراجعة الدقيقة للدرجات الموزعة على الإجابات، ومن ثم عمل كشوف الطلاب والطالبات الناجحين والراسبين في نتيجة الصف الثالث الاعدادي في قنا الترم الثاني وإرساله بطريقة إلكترونية إلى كلًا من جميع الإدارات التعليمية وجميع المدارس وأخيرًا موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة قنا، علمًا بأن الاستعلام عن النتيجة سيكون باستخدام رقم الجلوس داخل الموقع.

أما عن أحصاءات الترم الأول، فقد أكد محافظ قنا، عبد الحميد الهجان، إلى أنه تقدم لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام 50798 طالبًا وطالبة، حضر منهم 49586 في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة، حقق النجاح 34218 طالبًا و طالبة بنسبة نجاح بلغت 69% .

يقدم لكم موقع عرب فور نيوز خدمة الاستعلام عن النتيجة عند ظهورها وعند الضغط على الرابط، اترك لنا أدناه رقم الجلوس في صندوق التعليقات، وسنقوم ببذل الجهد من أجل طلاب وطالبات نتيجة الشهادة الاعدادية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق