تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في شمال سيناء الترم الثاني 2019 برقم الجلوس – موقع البوابة الالكترونية لشمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في شمال سيناء الترم الثاني 2019 عبر موقع البوابة الالكترونية لشمال سيناء ليقف أمامها جميع طلابها وطالباتها بتركيز شديد، كما يعلم الجميع أن إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في شمال سيناء آخر العام مرتبطة باعتمادها من السيد المحافظ، اللواء محمد عبد الفضيل، علمًا بأن سيتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، ويتواجد أدناه رابط الموقع المذكور أعلاه من أجل جلب النتيجة بسهولة، علمًا بأن سيتم إعلان أسماء الأوائل فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية في شمال سيناء الترم الثاني 2019

كما يعلم الجميع، أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات هي العملية الأولى، ثم تدخل عملية المراجعة الدقيقة للدرجات والإجابات، ومن ثم عملية رصد الدرجات داخل الشهادات ولجان الكنترول، بعدها يتم إرسالها إلى موقع البوابة الإلكترونية بشمال سيناء من أجل كشف النقاب عليها باستخدام رقم الجلوس وليس بالاسم كما تزعم بعض المواقع الأخرى، كما يتواجد رابط ظهور تلك النتيجة أدناه ومن خلاله يستطيع الطالب التعرف على المجموع الكلي وكافة درجات جميع المواد الأساسية وأيضًا المواد الغير مضافة للمجموع.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء

كما ذكرنا أعلاه، أن موقع البوابة الإلكترونية لشمال سيناء هو المسؤول الأول والأخير في إعلان نتيجة 3 اعدادي في شمال سيناء آخر العام 2019، كما أيضًا هو المعتاد، سيكون هناك بعض المواقع الإلكترونية الرسمية ستتولى نفس المهام وفي مقدمتهم موقع ، علمًا بأن تلك النتائج ستكون متواجدة في المدارس في اليوم الذي يلي الظهور والإعلان.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في شمال سيناء آخر العام 2019

كما يعلم الجميع، أن عملية الامتحانات مرت بنجاح، واستطاعت وزارة التربية والتعليم قفل كافة منافذ تسريب تلك الامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرت الوزارة أن محافظة شمال سيناء شهدت أقل حالات الغش والشغب والتي تم التعامل معها بالقانون، ومن الجانب الآخر، أكد الكثير من القائمين على العملية التعليمية في المحافظة أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية في شمال سيناء 2019 الترم الثاني سترتفع عن الأعوام السابقة، وذلك بعد ظهور العينة العشوائية الأولية التي جاءت إيجابية بشكل كبير.

هناك ترقب شديد حول موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في شمال سيناء آخر العام 2019، حيث أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن جميع نتائج الاعدادية في كافة محافظات مصر سيتم الإعلان عنها في آخر أسبوع من شهر مايو الحالي، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس.

يقدم لكم موقع عرب فور نيوز خدمة الاستعلام عن النتيجة عند ظهورها وعند الضغط على الرابط، اترك لنا أدناه رقم الجلوس في صندوق التعليقات، وسنقوم ببذل الجهد من أجل طلاب وطالبات نتيجة الشهادة الاعدادية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق