تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في الأقصر الترم الثاني 2019 عبر موقع الاقصر التعليمي برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في الأقصر الترم الثاني 2019 عبر موقع الأقصر التعليمي ليقف أمامها جميع طلابها وطالباتها بتركيز شديد، كما يعلم الجميع أن إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الأقصر آخر العام مرتبطة باعتمادها من السيد المحافظ، المستشار مصطفى ألهم، علمًا بأن سيتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، ويتواجد أدناه رابط الموقع المذكور أعلاه من أجل جلب النتيجة بسهولة، علمًا بأن سيتم إعلان أسماء الأوائل فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية في الأقصر الترم الثاني 2019

ومع مرور الامتحانات والانتهاء منها، انتهت أيضًا عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وبدأت عملية المراجعة الدقيقة للإجابات والدرجات، وبعدها تدخل عملية رصد الدرجات داخل الشهادات وأجهزة الحاسب الآلي، ومن ثم إرسال نتيجة 3 اعدادي في الأقصر الترم الثاني 2019 إلى موقع مديرية الأقصر التعليمية من أجل الإعلان والإفصاح وكشف الحجاب عنها، يعلم الجميع أن الاستعلام عن النتيجة سيكون برقم الجلوس.

موقع مديرية الأقصر التعليمية

كما يعلم الجميع أن موقع مديرية الأقصر التعليمية هو المسؤول عن إعلان هذه النتيجة داخل صفحاته، وجديراً بالذكر، سيتواجد الكثير من المواقع الإلكترونية الرسمية التي ستتولى مهام أيضًا تلك العملية، وعلى رأس تلك المواقع، موقع ، موقع مصراوي، وكما ستظهر تلك النتيجة في المدارس في اليوم التالي بعد الإعلان، وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في الأقصر الفصل الدراسي الأول 2019 سيكون في موعد أخر شهر مايو الحالي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الأقصر آخر العام 2019

ومن خلال تتبع عملية الامتحانات داخل المحافظة، أكد الكثيرين من طلاب وطالبات تلك الفرقة أن جميع الامتحانات جاءت لتصب في مصلحة الطالب المتوسط، كما أكد الكثيرين أن أمتحان مادة العلوم جاء صعب، ولكن بعد تشكيل لجنة برئاسة عبد اللطيف أحمد عمران، مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، تبين أن جميع أسئلة المادة جاءت من المقرر الذي تم تدريسه في الكتاب المدرسي، كما أن جميع الأسئلة واضحة من زاوية الصياغة اللغوية، وأن إجاباتها سهلة وبسيطة وموضوعية ومقالية، أي بشكل متنوع.

هناك ترقب شديد حول موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الأقصر آخر العام 2019، حيث أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن جميع نتائج الاعدادية في كافة محافظات مصر سيتم الإعلان عنها في آخر أسبوع من شهر مايو الحالي، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس.

يقدم لكم موقع عرب فور نيوز خدمة الاستعلام عن النتيجة عند ظهورها وعند الضغط على الرابط، اترك لنا أدناه رقم الجلوس في صندوق التعليقات، وسنقوم ببذل الجهد من أجل طلاب وطالبات نتيجة الشهادة الاعدادية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق