تلفزيون - “موقع ناجح” استخراج نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق الدور الأول جميع المحافظات | موقع وزارة التربية العراقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يستعلم عن نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق، عبر موقع ناجح للنتائج، وكذلك موقع وزارة العراقية الرسمي، ونتابع معكم متابعة حصرية من موقع عرب نيوز، عن نتائج المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2018/ 2019، عبر موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني، حيث يُنتظر طلاب المرحلة الابتدائية في رفع درجات نتائج السادي ابتدائي الدور الأول 2019  بالعراق، والتي تستخرج بالرقم الامتحاني واسم المدرسة.

نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق

ينتظرون الآن رفع نتائج الابتدائية بالعراق، حيث أدى الامتحانات جميع الدراسات لجميع المراحل التعليمية ( الكردية – العربية- الإسلامية)،  والتي انتهت بتاريخ 13 مايو 2019، والآن ظهرت نتائج محافظة الرصافة الأولى ونضع لكم رابط تحميل النتيجة بالمحافظةـ  كما نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس ابتدائي 2019 بالعراق

من الدخول على موقع وزارة التربية العراقية، يتم استخراج نتائج السادس ابتدائي ، من خلال تحميل رابط المحافظة التي أعلن عن ظهور النتائج بها، وكذلك انتظار ظهور باقي المحافظات العراقية للمرحلة الابتدائية.

وكذلك سيتم رفع نتائج المحافظات عبر الموقع الرسمي، ونضع لكم رابط المحافظة التي تظهر بالتتابع هنا:

ترقب شديد من طلاب المحافظات العراقية جميعها لمعرفة نتائج الابتدائي بالعراق لعام 2019، وموعد رفعها عبر وزارة التربية العراقية، فتابعونا وسوف نضع لكم روابط النتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق