تلفزيون - امتحانات الصف الاول الثانوي 2019 | تابع “تعديل” جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني | طالع رسميا جدول “مايو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع وإياكم طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي جديد جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 وذلك من أجل مساعدتكم جميع الطلاب والطالبات في الصف الأول الثانوي في التعرف على الموعد الخاص حول بداية امتحانات الصف الأول الثانوي 2019.

نرصد عبر تقريرنا بين أيدكم كافة التفاصيل الخاصة حول جدول امتحانات اولى ثانوي الترم الثاني 2019، والذي قد تم اعتماده من قبل الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أن يبدأ جدول امتحانات مايو للصف الاول الثانوي يوم 19 من نفس الشهر.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

اعتمد رسميا الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2019/2018، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي بنهاية الفصل الدراسي الثاني في 19 مايو 2019.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني

من المقرر أن تتم امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الثاني على فترتين بحيث من المقرر أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا، على أن تبدأ الفترة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا.

جدول اولى ثانوي الترم الثاني 2019

من المقرر أن يكون امتحان الصف الأول الثانوي 2019 إلكتروني وأساسي ويسمح بالكتاب المفتوح داخل اللجنة بالمدرسة وفي وقت محدد حيث يهدف الامتحان إلى النجاح والانتقال للصف الثاني الثانوي في حال حصول الطالب على 50% أو أكثر على ما تمت دراسته خلال الفصل الدراسي الثاني وسيكون هناك امتحان ثاني بنفس المواصفات بديلا للملحق يدخله الطالب في حالة تعثره في الامتحان الأول وسيحدد موعده في وقت لاحق.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

امتحانات الصف الاول الثانوي شهر مايو

ذكر الدكتور “رضا حجازي” رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة أن امتحانات المدارس الحكومية ستعقد صباحا على أن يتم عقد امتحان آخر مختلف تماما وبنفس درجة الصعوبة لطلاب المنازل والخدمات والمدارس غير الحكومية بعد امتحان المدارس الحكومية بساعتين بنفس اللجان.

الجدول المعدل

الجدير بالذكر أن نشير إلى أنه قد انطلقت بالفعل امتحانات الصف الأول الثانوي لهذا الفصل الدراسي في يوم الأحد، حيث يؤدي الطلاب امتحاناتهم لليوم الثالث على التوالي في اللغة الأجنبية الثانية.

بسبب ارتفاع درجات الحرارة فقد تم تعديل جدول الصف الأول الثانوي كما هو موضح أعلاه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق