تلفزيون - “عامل”نتيجة الإعدادية محافظة الغربية| المتابعة اليومية خلال موقع نتيجة الثالث الإعدادي 2019 للمحافظة باستخدام الاسم ورقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظات الجمهورية جميعها، ونتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، بعد الانتهاء من الامتحانات جميعها في مايو 2019، وانتهاء من إعلان النتائج في أغلب المحافظات، نعرض عليكم متابعة ظهور النتائج وعرض رابط نتائج محافظة الغربية، كما يقدم إليكم موقعنا خدمة متميزة وهي استخراج نتائج الطلاب، فور ظهورها، وإرسالها على بريدكم الإلكتروني، اترك رقم الجلوس في تعليق.

نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية
نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية

 

نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية

نعرض عليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، كما نتابع معكم استظهار النتائج وكل ما يكون من تصريحات عن نتائج الثالث الإعدادي ونسبة النجاح في امتحانات منتصف العام، برقم الجلوس، وذلك بعد أن يقوم السيد محافظ الغربية، اللواء هشام السعيد، باعتماد النتائج جميعها في جميع الإدارات التعليمية والإعلان عنها.

  • اعرف النتيجة بدون الدخول على الرابط”الفصل الدراسي الأول”، اضغط هنا لعرض ملف بأسماء الناجحين في الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية.

توزيع درجات النتائج

المادةالدرجاتلغة عربية80 درجةرياضيات60 درجةانجليزي60 درجةدراسات40 درجةعلوم40 درجةالمجموع الكلي280 درجة

على أن يقوم الطالب بترك رقم الجلوس في تعليق على المقال وسوف نرسل النتائج، فور الإعلان عنها، إلى بريده الإلكتروني الخاص، في متابعة يومية وخاصة لنتائج الثالث الإعدادي.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق