تلفزيون - “متالعة”نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية| استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني 2019 باستخدام رقم الجلوس

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- متابعة يومية ومستمرة لمواعيد نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات المصرية، ونعرض عليكم نتيجة الإعدادية في محافظة الدقهلية، والتي انتهت جميع كنترولات التصحيح من تصحيح أوراق الطلاب، وتم مراجعة جميع الدرجات، تمهيدا لاعتمادها من السيد محافظ الدقهلية، ويعرض عليكم موقعنا متابعة لظهور النتيجة وموقع استخراجها، والموعد النهائي للإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

 

نتيجة الإعدادية في الدقهلية

انتهت امتحانات المحافظة، امتحانات التيرم الثاني لعام الدراسي 2018-2019، بسلام، دون شكاوى تذكر أو مخالفات، وذلك في مايو الجاري 2019، ويتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة طلاب الثالث الإعدادي على رابط نتائج الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم في نهاية مايو 2019،  أو على الرابط التالي، ويتابع معكم موقع عرب فور نيوز استخراج النتائج للطلاب.

توزيع درجات نتائج الامتحانات

يتم توزيع درجات العام من المجموع النهائي 140 درجة، على أن يتم إضافة مجموع درجات التيرم الأول إلى التيرم الثاني، ويتم احتسابها في نهاية العام من أصل 280 درجة.

المادة الدراسيةدرجات الموادلغة عربية80 درجةلغة انجليزية60 درجةرياضيات60 درجةدراسات اجتماعية40 درجةعلوم40 درجةالمجموع الكلي280 درجة

ولا يتم إضافة مادة التربية الرياضية – التربية الدينية – التربية الوطنية – المجالات إلى مجموع درجات التيرم الأول والتيرم الثاني، على أن لا تعتبر درجات الطالب بالفصل الدراسي الأول درجات نجاح أو رسوب إلا بعد إضافتها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “متالعة”نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية| استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني 2019 باستخدام رقم الجلوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق