تلفزيون - “بكره”نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية| “انتظار”نتيجة الثالث الإعدادي باستخدام رقم الجلوس الترم الثاني 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعة يومية، ولحظية، لظهور نتائج الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات المصرية، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، والتي انتهى جميع الطلاب من أدائها منذ أيام، ومنذ الانتهاء من الامتحانات يتطلع الطالب للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج، ويتابع معكم موقعنا كل ما يتعلق من أخبار عن نتائج المحافظات المصرية، نتائج الفصل الدراسي الثاني، ويعرض رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الإعدادية، كما يقوم بتقديم خدمة متميزة في استخراج النتائج للطلاب وإرسالها لبريدهم الإلكتروني.

نتيجة الاعدادية في المنوفيه

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

أعلن السيد شاهين، محافظ المنوفية، اقتراب الانتهاء من أعمال تصحيح نتائج الطلاب، بعد مراجعتها بشكل جيد، ليحصل كل طالب على حقه، وتنتظر النتيجة اعتمادها والإعلان عنها،في مراكز المحافظة جميعها،تلا – الشهداء – منوف – السادات – الباجور – قويسنا – أشمون – شبين الكوم،  كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها على المواقع الرسمية بيومين.

الاستعلام هن نتيجة الإعدادية بمحافظة المنوفية

  1. متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية للتعرف على آخر الأخبار.
  2. الدخول على رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الإعدادية بالمنوفية من هنا.
  3. إذا لم يعمل ادخل هنا.
  4. إدخال رقم الجلوس وضغط”بحث عن النتائج”.

توزيع درجات النتيجة

المادةالدرجةلغة عربية80 درجةرياضيات60 درجةانجليزي60 درجةدراسات40 درجةعلوم40 درجةالمجموع النهائي280 درجة

وجدير بالذكر أن المواد: الكمبيوتر – التربية الدينية – التربية الرياضية – المجالات، لا يتم احتساب درجاتها في مجموع منتصف العام ولا نهاية العام، على أن يتم إضافة درجات المواد في التيرم الأول إلى التيرم الثاني واحتساب المجموع النهائي من 280 درجة.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

نتائج : التيرم الأول نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية على ملف درايف، اضغط هنا واعرف اسمك ونتائج منتصف العام.

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق