تلفزيون - “موقع”نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا|”ترقب” إعلان موقع تعليم المنيا لنتائج الشهادة الإعدادية 2019 في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، وبقية محافظات الجمهورية، امتحانات نهاية العام، للعام الدراسي 2018-2019، في 16 مايو 2019، وبدأ البحث يرتفع عن النتائج بعد انتهاء عمليات التصحيح في أغلب الكنترولات، وفي وقت قريب يعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بالمنيا انتهاء أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، ومراجعة أوراق الامتحانات، على أن يبدأ انتظار ظهور النتائج بين الحين والآخر،خلال أسبوعين ويتابع معك عزيزي الطالب موقعنا ظهور النتائج ومتابعة استخراج النتائج للطلاب بإرسال درجات الطلاب وإرسالها على بريدهم الإلكتروني.

نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا

 

نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا

يقوم المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة والإعلان عنها في الأسبوع الأخير من مايو 2019، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب بالكنترولات المنتشرة في مدارس المحافظة.

اعرف أيضا:

 نتيجة الإعدادية بالمنيا

يبدأ الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بداية من يوم 16 مايو 2019، وطوال الأسبوعين التاليين، من خلال الدخول على موقع نتائج محافظة المنيا، بالاسم ورقم الجلوس، أو متابعة الأخبار بالدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

  •  اعرف نتيجتك بالاسم مباشرة لنتائج المديريات بالمحافظة ، اضغط هنا.أو هنا، أو هنا,

توزيع درجات الطلاب

المادةالدرجة النهائيةلغة عربية80 درجةلغة انجليزية60 درجةرياضيات60 درجةدراسات40 درجةعلوم40 درجةالمجموع النهائي280 درجة

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي لنهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق