تلفزيون - التربية العراقية.. رابط نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2019 جميع المحافظات العراقية عبر موقع anajaah.com

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2019، حيث انتهي الطلبة والطالبات من اداء الامتحانات يوم 21 مايو 2019 امتحانات الدور الأول، ومن الانتهاء من الامتحانات والطلبة والطالبات وأولياء الأمور ينتظرون النتائج بقلق بالغ منذ الانتهاء من أداء الامتحانات.

ونتابع من خلال موقع وزارة التربية العراقية وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” رابط نتائج السادس الابتدائي 2019 بالعراق والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلبة في جميع المواد الدراسية.

نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2019

كما أعلنت أيضا وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” رابط نتائج السادس الابتدائي تمهيدي 2019 بالعراق، نتائج التمهيدي 2019 السادس الابتدائي عن محافظة بغداد والرصافة الثانية.

رابط نتائج السادس الابتدائي

وسوف نقدم لكم رابط التحميل للنتائج، بجميع المحافظات العراقية، كما نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية العراقية الرسمي وصفحتها بموقع التواصل ونضع ايضا رابط موقع النجاح للنتائج لسهولة الحصول على نتائج السادس الابتدائي بالعراق فور الإعلان عنها.

سيتم توفير رابط جميع المحافظات العراقية، نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2019، للعام الدراسي 2018-2019م بجميع المحافظات العراقية فور الإعلان عن النتاج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق