تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 خلال البوابة الالكترونية برقم الجلوس والاسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- توفر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 بيان كامل بدرجات الطالب في نهاية العام الدراسي شاملة المجموع الكلي والمواد العملية والنظرية، وسنراقب معكم أخر تحديثات روابط إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية والمتوقع أن يتم رفعها اليوم الخميس عقب اعتمادها رسمياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية الترم الثاني تشهد إعلان نتائج حوالي 82699 طالب وطالبة في جميع مناطق محافظة الإسكندرية، وهو عدد من أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمام 324 لجنة بالعجمي والرمل والمندرة وسيدي بشر والعوايد ..إلخ، وأكد مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بمديرية الإسكندرية أن نتيجة ثالثة إعدادي بالمحافظة قد تعتمد اليوم الخميس برقم الجلوس بعد التصديق عليها من الدكتور عبد العزيز قنصوه في مكتبه بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية هو الرابط المباشر والرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس عند اعتمادها، ويمكنكم من خلال الرابط الذي سنزودكم به معرفة درجات الطالب في جميع المواد والمجموع الكلي للطالب في الترم الثاني والعام الدراسي بأكمله.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

وتزود نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية كافة طلاب ثالثة إعدادي بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، مثل إدارة العجمي العليمية، سيدي جابر، سيدي بشر، الجمرك، إدارة شرق إدارة غرب، إدارة المنتزة وغيرها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق