تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الترم الثانى خلال ساعات اليوم الخميس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يترقب طلاب محافظة الجيزة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم الخميس فى الترم الثانى، كانت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم فى الجيزة قد أكدت على قيام محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد باعتماد النتيجة اليوم الخميس بعد الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب وتجميع النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية من مديرية التربية والتعليم. (خلال ساعات)

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة قد أكد أن نتيجة الشهادة الاعدادية فى الجيزة ستظهر على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عقب اعتماد النتيجة وظهورها.

كانت امتحانات الشهادة الاعدادية قد انتهت فى السادس عشر من مايو وسط ترقب كل الطلاب ظهور النتائج فى مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الفنية وغيرها من المواد.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

من المنتظر اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية فى الجيزة عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال الساعات القادمة ويمكن وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى تعليقات الموقع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق