تلفزيون - معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الصف الثالث الإعدادي عموم محافظات البوابة الإلكترونية لخدمات نتائج الشهادة الإعدادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية والغربية وبعموم محافظات الجمهورية والتي سيتم إعلانها حلال أيام، خاصة مع ترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات لنتيجة الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني للعام الدراسي 2018/2019، والتي يمكن الاستعلام عنها من موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظتك والخاص بنتائج طلاب الشهادة الإعدادية الفصل الثاني 2029، حيث يمكن الاستعلام خلال دقائق قليلة عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال مواقع المديريات التعليمية الرسمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ومن خلال هذا التقرير الخاص بنتائج طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بكافة المحافظات سنعرض عليكم أسهل وأيسر طرق معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الدخول على الرابط الرسمي للمحافظة التي أدى امتحان الشهادة الإعدادية بها.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني 2019

برقم الجلوس والاسم نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي تيرم ثاني 2019
برقم الجلوس والاسم نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي تيرم ثاني 2019

ومن الجدير بالذكر ما صرح به منذ قليل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية السيد/ الشناوي عابد بما يلي من مؤشرات تخص نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية،

  • عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية امتحانات الترم الثاني 2019 بلغ عددهم 72 ألف طالب وطالبة
  • عدد من تخلف عن حضور الامتحانات بلغ 81 طالب
  • تم تأدية امتحانات التيرم الثاني لهذا العام من خلال 374 لجنة على مستوى المحافظة.
  • بخصوص طلاب الإعدادية المهنية فقد بلغ عدد الطلاب  المتقدمين للامتحانات الترم الثاني 6683 طالب، حضر 6550، وغاب 138.

قد يهمك التعرف على:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 رابط موقع البوابة الإلكترونية نتائج الشهادة الإعدادية الإسكندرية .. القليوبية الشرقية خدمات نتائج الشهادات

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

  • اختر الشهادة المراد الاستعلام عنها .
  • تأكد من وجود رقم الجلوس الصحيح وكتابته في الخانة المخصصة لذلك .
  • عند ظهور زر [عرض النتيجة] بادر بالضغط عليه.
  • في حالات الضغط على الخادم الخاص بالموقع سيتم أوتوماتيكيًا [تعطيل] التكرار في إعادة عرض النتيجة لإتاحة الخدمة  لأكبر عدد من زوار الموقع.
  • برجاء عدم إعادة تحميل الصفحة، أو إعطاء أمر [Refresh] أو الضغط على [F5] بسبب الحمل الزائد الذي يسببه هذا الأمر على الخادم الخاص بالنتيجة، كما إنه سيضاعف فترة الانتظار في كل مرة تنفذه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق