تلفزيون - وزير التعليم: يقرر تأجيل أمتحانات طلاب أولي ثانوي والدبلومات الفنية نظرا لظروف المناخ

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حرصت  وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني على صحة أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ المناسب لهم لأداء الامتحانات، وقد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، حيث جاء هذا القرار خوفا على صحة أبنائنا الطلاب نظرًا لارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس.

وأكدت الوزارة أن التأجيل للمواد المقرر امتحانها غدًا فقط، وتستمر باقي الامتحانات في موعدها كما هو موضح في الجدول المعلن مسبقا.

ومن جانبه صرحت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي بوزارة التعليم، أن 427.432 طالب وطالبة قد أدوا امتحان مادة الجغرافيا إلكترونيا في جميع اللجان الامتحانية المكتملة على مستوى الجمهورية، بنسبة تقترب من 97%.

وقد شهدت الفترة الصباحية، والتي بدأت في الساعة التاسعة والتي استمرت لمدة ساعة ونصف، قيام 382 ألف طالب وطالبة  بأداء الامتحان بطريقة إلكترونية بنسبة 98%، من إجمالي مستهدف 389.641 طالب بعدد 1760 مدرسة، فيما أدى 147.433 طالب الامتحان ورقيًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - وزير التعليم: يقرر تأجيل أمتحانات طلاب أولي ثانوي والدبلومات الفنية نظرا لظروف المناخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق