تلفزيون - وزير التعليم: يقرر تأجيل أمتحانات طلاب أولي ثانوي والدبلومات الفنية نظرا لظروف المناخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- حرصت  وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني على صحة أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ المناسب لهم لأداء الامتحانات، وقد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، حيث جاء هذا القرار خوفا على صحة أبنائنا الطلاب نظرًا لارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس.

وأكدت الوزارة أن التأجيل للمواد المقرر امتحانها غدًا فقط، وتستمر باقي الامتحانات في موعدها كما هو موضح في الجدول المعلن مسبقا.

ومن جانبه صرحت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي بوزارة التعليم، أن 427.432 طالب وطالبة قد أدوا امتحان مادة الجغرافيا إلكترونيا في جميع اللجان الامتحانية المكتملة على مستوى الجمهورية، بنسبة تقترب من 97%.

وقد شهدت الفترة الصباحية، والتي بدأت في الساعة التاسعة والتي استمرت لمدة ساعة ونصف، قيام 382 ألف طالب وطالبة  بأداء الامتحان بطريقة إلكترونية بنسبة 98%، من إجمالي مستهدف 389.641 طالب بعدد 1760 مدرسة، فيما أدى 147.433 طالب الامتحان ورقيًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق