تلفزيون - “استخراج” نتيجة اعدادية الاسكندرية 2019 “تالته اعدادي” الترم الثاني عبر بوابة الأسكندرية التعليمية -خلال ساعات-

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أخبارا تؤكد إعلان نتيجة الشهادة الغعدادية بالأسكندرية التيرم الثاني اليوم، قامت المديرية بنفي الخبر وأعلن إعلان النتائج الخميس القادم.

حتى الآن لم تقم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية بتحديد موعد رسمي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة موعد إعلان نتائج الأسكندرية.

منذ قليل تم تداول بعض الأنباء من داخل مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية تؤكد احتمالية إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2019.

نواصل مع جميع الطلبة والطالبات بمحافظة الإسكندرية متابعة أخبار امتحانات الفصل الدراسيالثاني 2019، حيث نقدم لكم عبر موقعنا عرب فور نيوز متابعة شاملة وحصرية لأخبار  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية وطرق الإستعلام عنها من خلال الروابط الرسمية التابعة لمديرية التربية والتعليم، وذلك عقب اعتماد النتيجة رسميا من السيد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان حتى يتثنى للعاملين بمديرية التربية والتعليم عرض النتيجة وتوزيعها على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

نتيجة الاعدادية بالاسكندرية 2019

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية يوم السبت الموافق 11 مايو 2019 وسوف تنتهي يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019، وعقب الإنتهاء من أداء الإمتحانات سوف تبدأ غرف التصحيح المركزية التابعة للمحافظة بالبدء في أعمالها الموكلة إليها من تصحيح ومراجعة ورصد لجميع المواد الإمتحانية التى تقدم لها طلاب الشهادة الإعدادية في امتحانات نصف العام وهى كالتالي (مادة اللغة العربية واللغة واللغة الإنجليزية والرياضيات متمثلة في الجبر والهندسة والعلوم والدراسات الإجتماعية والتربية الفنية والتربية الدينية والحاسب الآلى).

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية

من المقرر أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية 2019 الفصل الدراسي الثاني من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية صفحة نتائج امتحانات الشهادات، حيث يتمكن جميع الطلاب والطالبات من متابعة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية التيرم الثاني برقم الجلوس فقط من خلال الدخول على الرابط السابق.

  • صرحت مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية أن أعمال الرصد والمراجعة الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية قد انتهت وجاري حاليا اعتماد النتيجة من المحافظ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “استخراج” نتيجة اعدادية الاسكندرية 2019 “تالته اعدادي” الترم الثاني عبر بوابة الأسكندرية التعليمية -خلال ساعات- في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق