اخبار مصر - الآن تردد قناة حواس 2019 على القمر الصناعي نايل سات وبدر 4

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- حواس 2019 ، يهتم الشعب الإماراتي بمتابعة تردد قناة حواس الجديد التي تقوم بتقديم أفضل المسلسلات الدرامية التي تبث على هذه على قناة حواس حيث تكون من القنوات المتخصصة في عرض جميع المسلسلات الدرامية المتنوعة في نفس التوقيت مع المسلسلات السورية والخليجية.

تردد قناة حواس 2019

هذه القناة تقوم بعرض برامج الفن، والترفية التي يفضلها نسبة كبيرة من المشاهدين لهذا يبحث الكثير تردد هذه القناة، حيث تمكنت أن تظهر في قائمة القنوات التي تقوم بعرض الدراما الفضائية، حيث تسعى جاهدة إدارة القناة إلى عمل خطط ناجحة تساعد جذب المشاهدين لهذه القناة حيث تهتم القناة بالمجال الفني، وتقوم أيضا بمتابعة مستجدات الأخبار الفنية، والعالمية، وكذلك آخر أخبار النجوم العربية التي يهتم بها نسبة كبيرة المشاهدين.

خدمات قناة حواس 2019

تم إطلاق هذه القناة منذ عام 2005 ميلادي من خلال العاصمة الإماراتية من مدينة دبي حيث يتم بث قناة حواس القمر الحواس، والتي جعلت المتابعين لجميع الأعمال الدراما متربصين في متابعة المسلسلات الإماراتية، والعربية التي يتم بثها على القناة، وتقوم بعرض جميع المسلسلات، والبرامج التي يفضلها الكثير من المشاهدين حيث تسعى القناة التي تهم جميع متابعي القناة.

تردد قناة حواس الجديد 2019

يمكن لجميع المشاهدين متابعة هذه القناة على  لمشاهدة كافة البرامج والمسلسلات التي تبث على هذه القناة وهذا هو تردد القناة.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFECنايل سات11938 (v)27500رأسي5/6بدر 412111 (h)27500أفقي5/6

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق