تلفزيون - برقم الجلوس والاسم| نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” كافة محافظات الجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يقدم لكم موقع عرب نيوز خدمة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لجميع الطلاب والطالبات، بعدما انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادى الخميس الماضي في كل محافظات الجمهورية، حيث أن التلاميذ وأولياء أمورهم يترقبون إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم على أعصابهم؛ حيث أن درجات 3 اعدادي هي العامل الذي يحدد الانتقال إلى المرحلة الثانوية.

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد قبل عيد الفطر المبارك، مع الالتزام بضوابط عمليات التصحيح لكي يصل لكل طالب حقه كاملاً، فضلاً عن توزيع درجات الأسئلة الصعبة على باقي أجزاء امتحان الجبر والهندسة في محافظة الغربية بعدما اشتكى الكثيرون من صعوبة الامتحان وعدم كفاية الوقت للإجابة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة (خلال ساعات).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية (مساء اليوم) – موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة (مطلع الأسبوع المقبل).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ (لم تظهر).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسيوط(لم تظهر).

نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019
نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2019

تحديث مساء الأربعاء: أشار مدير مديرية التربة والتعليم بمحافظة الجيزة – خالد حجازي، أن كنترولات التصحيح انتهت من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في نفس اليوم الموافق للامتحان، على أن يتم تقديم الدرجات إلى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لاعتماد درجة الصف الثالث الاعدادي ثم ظهورها رسميا لكافة الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم اجللوس باقي المحافظات سوف تظهر تباعًا عقب ظهور النتائج في المحافظات الثلاث السابقة، حيث أن محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية من أوائل المحافظات التي تعلن النتيجة بها على الرغم من كثرة أعداد الطلاب المقيدين بها.

من المقرر أن يقوم السيد مدير مديرية التربية والتعليم في مختلف المحافظات باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠١٩ الترم الثاني برقم الجلوس، لتظهر على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الاعدادية بالاسم فقط الفصل الدراسي الثاني خلال أسبوع من الآن.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس

بدأ العد التنازلي على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 على موقع بوابة التعليم الاساسي، فضلاً عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم بالإسكندرية والتي سوف تظهر خلال ساعات قليلة، بينما تظهر درجات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 في باقي المحافظات – محافظة الغربية والشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية والقليوبية والمنيا وبني سويف وقنا ودمياط وأسيوط والفيوم والأقصر وسوهاج وأسوان وشمال وجنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر – تباعًا.

ومن جانبه، تشهد نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ارتفاعًا ملخوظًا عن العام الماضي، ولذلك لا يوجد داعِِ كبير للقلق من جانب الطلاب وأولياء أمورهم، وسوف نوفر لكم رابط نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2019 موقع فيتو وموقع وزارة التربية والتعليم والشرقية توداي فور إعلانها لتتمكنوا من الاستعلام عن درجات 3 اعدادى دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق