تلفزيون - برقم الجلوس إعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2019 “غداً”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية محفاظة الجيزة 2019 الترم الثاني، تلك الكلمات التي تزايد عليها البحث خلال هذه الساعات حيث يتطلع جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام.

في تصريح خاص للأستاذ خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم أمس لموقع أكد من خلاله أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 الترم الثاني سوف يتم إعلانها غداً الخميس وذلك بعد أن انتهت أعمال الكنترولات المركزية.

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة يوم السبت الموافق 11-5-2019 على أن تنتهي الخميس الموافق 16-5-2019، ومنذ بداية الإمتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي وجميع الطلاب وأولياء الأمور في حالة من الترقب والقلق حول مستوى الإمتحان وأيضا تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام، حيث تمثل نتيجة الشهادة الإعدادية مرحلة مصيرية في المسيرة العلمية لجميع الطلاب حول استكمال مسيرته العلمية في التعليم العام أو التعليم الفني.

نتيجة اعدادية الجيزة 2019 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة

توفر مديرية التربية والتعليم بالجيزة موقع رسمي لها على شبكة الإنترنت حتى يستطيع جميع الطلاب وأولياء الأمور بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة متابعة جميع الأخبار التعليمية منها جداول الإمتحانات لسنوات النقل والشهادة الخاصة بالتعليم الأساسي، وأيضا إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصلين الدراسيين الأول والثاني حتى يتمكن الطالب من معرفة النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية الجيزة 2019 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 الترم الثاني لم تظهر بعد، وسوف نتابع معكم خلال الأيام القادمة إعلان نتيجة اعدادية الجيزة الفصل الدراسي الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لحظة بلحظة لعرض أهم الأخبار الخاصة بالنتيجة منها نسبة النجاح وطرق عرض النتيجة، أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق، جدير بالذكر أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات سوف تبدأ عقب انتهاء الامتحانات مباشرة ودون تأخير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق