تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة| “متابعة”نتيجة التيرم الثاني 2019 من خلال البوابة التعليمية للمحافظة”رابط شغال” برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت امتحانات نهاية العام، في جميع الصفوف الدراسية بالمراحل الدراسية، والشهادة الإعدادية، في النصف الثاني من مايو 2019، وبدأت أعمال التصحيح بعد الانتهاء من كل مادة، وبعد الانتهاء من جميع الامتحانات بدأ بحث الطلاب، في محافظة البحيرة، عن موعد الإعلان عن النتيجة، ويعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، في وقت قريب، عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، ويتابع معكم موقعنا الإعلان عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، من خلال موقع نتائج المحافظة، ويقوم بعمل خدمة متميزة للطلاب بالمحافظة باستخراج النتائج لهم.

نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة
نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة

 

نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة

يعلن المتحدث الرسمي باسم الوزارة بموعد نتيجة الإعدادية بالمحافظة، والذي عن موعد اعتمادها والإعلان عنها عبر موقع نتائج المحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالبحيرة

  1. متابعة موقع عرب فور نيوز والتعرف على آخر الأخبار.
  2. متابعة موقع محافظة البحيرة.
  3. الدخول على موقع نتائج محافظة البحيرة.
  4. إدخال رقم الجلوس.
  5. اعرف نتيجة الإعدادية بالبحيرة”التيرم الأول” من خلال ملف أسماء الطلاب باسم المدرسة ورقم الجلوس من هنا.

جدول توزيع درجات الطالب

المادةالدرجاتلغة عربية80 درجةرياضيات60 درجةانجليزي60 درجةعلوم40 درجةدراسات اجتماعية40 درجةالمجموع النهائي في التيرمين280 درجة

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، ك

ما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق