تلفزيون - نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في المحافظات|| نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 التيرم الثاني برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت امتحانات الطلاب في المرحلة الابتدائية، من الصف الثالث الابتدائي وحتى السادس، وذلك في 16 مايو 2019، وانتهت أيضا امتحانات المرحلة الإعدادية في 16 مايو 2019، وتبدأ امتحانات الثانوية في يونيو، وبدأ تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب بعد الانتهاء من امتحان كل مادة، وقد انتهى تصحيح جميع المواد، كما أعلنت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات، ويتم في خلال أيام الإعلان عن نتائج 6 ابتدائي في المحافظات بشكل متتالي.

ويقوم موقعنا عرب نيوز بمتابعة ظهور نتائج الطلاب في جميع المحافظات، وكتابة تصريحات وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة، ومتابعة نسب النجاح بين الطلاب، وموعد عرض أسماء أوائل الطلاب وموعد نشر النتائج، كما يقوم بإرسال النتائج للطلاب فور الإعلان عنها على الإيميل الخاص بهم.

نتيجة 6 ابتدائي في جميع المحافظات

نتيجة 6 ابتدائي في جميع المحافظات

 

مواقع نتائج الابتدائية في امحافظات

للتعرف على نتائج الإعدادي(لم تظهر بعد):

نتيجة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة.

وسنعرض عليكم لينكات نتائج المحافظات بعد أن تظهر النتائج فيها، كما يقوم موقعنا بإرسال النتائج لطلاب السادس الابتدائي، قم بترك رقم جلوسك في تعليق على هذا المقال، وسنوافيكم بالنتيجة فور الإعلان عنها عبر الإيميل الخاص بالطالب.

ظهرت نتائج المرحلة الابتدائية فقط في جميع المدارس، في جميع المحافظات، ويترقب الطالب المصري، وولي الأمر، الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي، الشهادة الإبتدائية سابقا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق