تلفزيون - “متابعة”نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة|| بوابة التعليم الأساسي 2019″برقم الجلوس” تنشر نتائج السادس الابتدائي قريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وقامت بوابة التعليم الأساسي بنشر نتائج التيرم الثاني، وبدأ البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي، عبر بوابة التعليم الاساسي، لطلاب الابتدائية في محافظة القاهرة فقط، حيث انتهى الطلاب في 16 مايو من الامتحانات، وانتهى تصحيح اوراق الامتحانات ومراجعتها في جميع مدارس المحافظة.

وقد أعلن المواقع الكبرى، ما تم نشره على لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، السيد محمد عمر، أن الإعلان عن نتائج الابتدائية بالمحافظة سيتم الإعلان عنه في الأسبوع الثاني من مايو 2019، حيث تم الانتهاء من مراجعة أوراق الإجابات وحصر النتائج فيها، وسيتم في وقت قريب الإعلان عن أسماء أوائل الصف السادس الابتدائي بالمحافظة.

نتيجة السادس الابتدائي في القاهرة

نتيجة السادس الابتدائي

 

الاستعلام نتيجة 6 ابتدائي في القاهرة

  1. تابع أخبار النتيجة على عرب نيوز واترك رقم جلوسك.
  2. قم بالدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي.
  3. أدخل رقم الجلوس ثم اضغط”بحث”

للتعرف على نتائج الإعدادي(لم تظهر بعد):

نتيجة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية.

نتيجة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح.

ويجب الإشارة إلى أن وقت ظهور النتائج قد يكون موقع بوابة التعليم الأساسي لا يستجيب، قم بترك رقم جلوسك وسنرسل النتائج إليك بعد الإعلان عنها، أو بعد أن يكون الموقع متاحا.

قامت بوابة التعليم الأساسي بنشر نتائج المرحلة الابتدائية، من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الخامس، ويتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في خلال هذا الأسبوع، على أن يتم الإعلان عنها مقدما على التليفون الأرضي 09000100 برقم الجلوس، ثم يتم إعلان أسماء أوائل المحافظة في السادس الابتدائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق