تلفزيون - “ترقب”نتيجة الابتدائية الازهرية “مايو 2019″|| بوابة الأزهر التعليمية تنشر نتائج الابتدائية – الإعدادية – الثانوية الأزهرية في وقت قريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ينتظر طلاب الابتدائية الأزهرية، الذين انتهوا من امتحانات العام الدراسي المنصرم 2018-2019، الإعلان عن نتيجة الشهادة الشهادة الابتدائية الأزهرية بين الحين والآخر، ويتم الإعلان عن الموعد النهائي للإعلان عن النتيجة، نتيجة الدور الأول خلال أيام، يترقب الطلاب ظهورها ويتابعوا الدخول على بوابة الأزهر التعليمية والتعرف على طريقة الاستعلام عن النتائج.

ونعرض عليكم في هذا المقال متابعة يومية لآخر أخبار ظهور نتائج الأزهر وآخر تصريحات رئيس قاع المعاهد الأزهرية حول النتائج، ونسب نجاح الطلاب هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ونعرض عليكم أيضا رابط بوابة الأزهر التعليمية وطريقة الاستعلام عن النتائج.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 من بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الابتدائية الازهرية 2019

في تصريح من السيد صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن انتهاء التصحيح لأوراق الطلاب، وأيضا انتهاء أعمال التدقيق والمراجعة وضمان حصول الطلاب على حقوقهم، وإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، الدور الأول، نهاية مايو أو بداية يونيه 2019 والإعلان عن أسماء أوائل الابتدائية الأزهرية هذا العام تمهيدا للإعلان عن جميع النتائج عبر موقع الأزهر التعليمي، كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها في خلال أسبوعين، ولا يتم قبول طلبات التظلمات بعد ذلك، ويتم متابعة الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الثاني.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

  1. قم بالدخول على موقع نتائج الأزهر الإلكتروني.
  2. كما يمكنك الدخول على بوابة النتائج من هنا.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس.
  4. اضغط عرض النتائج.

تعرف أيضا على:

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة.

نتيجة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية

يتم فتح باب التظلمات على النتائج بعد الإعلان عن النتائج بيومين، على أن يتم البت في التظلمات والرد عليها بعد حوالي أسبوعين من انتهاء وإغلاق باب التظلمات.

يبدأ الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر التعليمية بالإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية، بعد اعتمادها، على أن يليها الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية ثم الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق