تلفزيون - “موقع”نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2019| تعرف عليها قريبا برقم الجلوس بالدخول عبر البوابة الإلكترونية للحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن موقع ، عن الانتهاء التام من مراجعة نتائج الطلاب، واقتراب الإعلان عنها عبر بوابة نتائج محافظة الإسكندرية الإلكترونية للنتائج، باستخدام رقم جلوس الطالب، قم بالاستعلام عن النتيجة، كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال وسوف نرسل النتائج على بريدك الإلكتروني في أقرب وقت.

نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية
نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية

استعلم عن نتيجتك، نتيجة الفصل الدراسي الثاني بدون اسم، برقم الجلوس فقط، وقد قامت المحافظة بتوفير البوابة الإلكترونية للنتائج تيسيرا على الطلاب للاستعلام المباشر عنها، وذلك لسرية النتائج، بدون اسم.

  1. ادخل على البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية.
  2. أدخل رقم الجلوس فقط واضغط كلمة”بحث”

قد تجد الموقع لا يعمل الآن،بسبب كثرة دخول الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج الطلاب، تابع الدخول عليه من وقت لأخر تجده متاحا، أو يمكنك ترك رقم الجلوس وسوف يرسله موقعنا على بريدك الإلكتروني.

تعرف أيضا على:

توزيع درجات النتيجة

المادةالدرجةلغة عربية60 درجةرياضيات60 درجةدراسات اجتماعية40 درجةعلوم40 درجةانجليزي40 درجةالمجموع الكلي للدرجات280 درجة

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

ملحوظة هامة: الرابط الموجود في المقال يخص نتائج الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول، ولم يتم الإعلان عن روابط جديدة تخص الفصل الدراسي الثاني، وربما يتم تنزيل النتائج على نفس الرابط بعد الانتهاء منها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق