تلفزيون - روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية من البوابة الالكترونية فى الترم الثانى بعد ساعات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننقل لكم روابط نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية بالترم الثانى والمتوقع اعلانها خلال الساعات المقبلة عبر البوابة الالكترونية للمحافظة، كان كنترول الشهادة الاعدادية بالاسكندرية قد أعلن انتهاء عمليات التصحيح لمواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الفنية.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 من مديرية التربية والتعليم من هنا. (بعد ساعات)

كان مصطفى عجمي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية قد اكد أن امتحانات الشهادة الاعدادية قد مرت على خير وأن عمليات التصحيح والمراجعة تتم بدقة كبيرة من أجل ضمان حصول كل طالب على حقه.

هذا ويترقب الطلاب فى مختلف المدن فى محافظة الاسكندرية اعتماد محافظ الاسكندرية للنتيجة خلال الساعات المقبلة ليقوم موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية وكذلك البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية بنشر النتيجة عند اعتمادها.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليقات الموقع أو تعليقات “” التابعة لنفس الموضوع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية لحين ظهورها.

هذا ونتابع اليوم الثلاثاء كل جديد فيما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية ولحين ظهور النتيجة رسميا واعتمادها من قبل محافظ الاسكندرية لتظهر لكل الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم وكذلك البوابة الإلكترونية للمحافظة.

تحديث الأربعاء:

لم تظهر بعد نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية وان كانت النتيجة سيتم اعلانها الخميس حسب أخر تصريحات رسمية حتى الأن من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية من البوابة الالكترونية فى الترم الثانى بعد ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق