تلفزيون - بوابة نتائج التعليم الأساسي| هنا نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بالقاهرة 2019 كل الصفوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بوابة نتائج التعليم الأساسي، ينصب عليها نظر طلاب الشهادة الإعدادية ومرحلتيها الأولي والثانية ومراحل الابتدائية جميع الصفوف للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بمحافظة القاهرة بالرقم القومي، ومن المتوقع أن يقوم بوابة نتائج التعليم الأساسي بتوفير نتيجة ابتدائية القاهرة 2019 الترم الثاني خلال ساعات قليلة.

 

نتيجة الإعدادية 2019 بالقاهرة

كما يستطيع طلاب الصف الأول والثاني الحصول على النتيجة بالرقم القومي بعد رفعها، وليس هناك داعي لذهاب الطالب إلى المدرسة،  ونشير إلى أنه سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال أيام قليلة، حيث لا يزال تصحيح النتيجة مستمر حتى هذه اللحظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 بالرقم القومي

يتوجب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، من خلال الرقم القومي الخاص بالطالب، وفي حال عدم العثور على الرقم القومي يمكن لطلاب الابتدائي الحصول على نتيجة إعدادية القاهرة 2019 أخر العام بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع مديرية القاهرة التعليمية.

يمكن لجميع طلاب القاهرة كتابة الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليكم بدرجات نتيجة الشهادة الإعدادية ونتيجة الابتدائية أخر العام.

نتيجة المرحلة الابتدائية القاهرة 2019

حيث انتهي طلاب الصف الثالث والرابع الابتدائي من أداء امتحانات الترم الثاني، ومن المقرر انتهاء طلاب الصف الخامس والسادس الابتدائي من امتحانات أخر العام خلال الأسبوع الحالي، ولهذا نتوقع اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 القاهرة لجميع الصفوف خلال الأسبوع القادم.

ويشار إلى أن المرحلة الابتدائية أصبحت جميعها سنوات نقل عادية، بعد إلغاء وزارة التربية والتعليم الشهادة الابتدائية وأصبحت نتيجة الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادي، ولكنها لا تال تحتل اهتمام واسع في الشارع المصري ويحرص خلالها الطلاب على الحصول على أعلى الدرجات.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

يزداد البحث على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي فور إعلان محافظ القاهرة اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 لأي صف دراسي، أو اعتماد نتائج الإعدادية سواء كان الصف الأول أو الثاني أو الشهادة الإعدادية،حيث يتم رفع جميع نتائج التعليم الأساسي عبر الموقع .

  • قم بزيارة رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • حدد المرحلة التعليمية.
  • اختر الصف الدراسي.
  • ادخل البيانات المطلوبة (الرقم القومي).
  • اضغط على عرض النتيجة.

عرضنا في هذا التقرير خطوات الاستعلام عن نتيجة إعدادية القاهرة أخر العام ونتيجة الابتدائية من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق