تلفزيون - رابط البوابة الالكترونية بالاسكندرية يعلن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى لكل الطلاب بعد ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يعلن رابط البوابة الالكترونية بالاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الثانى لكل الطلاب بعد ساعات قليلة طبقا لمصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كانت البوابة الالكترونية فى محافظة الاسكندرية قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية على “” أنه لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى المحافظة اليوم الثلاثاء مؤكدة على أن أى جديد سيتم نشره.

رابط البوابة الالكترونية بالاسكندرية لنتيجة الشهادة الاعدادية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية عبر البوابة الالكترونية بالاسكندرية 2019. (خلال ساعات .. سننشر الرابط عند ظهورها رسميا)

من المنتظر أن يقوم محافظ الاسكندرية، الدكتور عبد العزيز قنصوه باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لتظهر عبر البوابة الالكترونية بالمحافظة، كانت امتحانات الشهادة الاعدادية فى المدينة الساحلية قد انتهت يوم 16 مايو.

كان مصدر مسئول فى مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية قد أكد أن نتيجة الشهادة الاعدادية سيتم عرضها على محافظ الاسكندرية فور اعتمادها ليتم نشرها مباشرة.

الجدير بالذكر أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بالاسكندرية يبلغ 82699 طالب وطالبة، وبلغت عدد اللجان فى المحافظة 324 لجنة فى مختلف الإدارات التعليمية وأبرزها إدارة العجمي وسيدي جابر وسيدي بشر والجمرك وشرق والمنتزه.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فى الاسكندرية من خلال إدخال رقم الجلوس، هذا ومن المرتقب أن ننشر رابط البوابة الالكترونية فى محافظة الاسكندرية خلال الفترة المقبلة لكل الطلاب فى الترم الثانى عند ظهورها رسميا.

هذا وننشر لكم كل جديد حول أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية فى الاسكندرية اليوم الثلاثاء وعلى مدار الساعة وسوف ننشر أى بيانات صادرة من البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية.

تحديث الأربعاء:

نتابع اليوم الأربعاء كل جديد فيما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية فى الترم الثاني لكل الطلاب خاصة وأن النتيجة ستظهر برقم الجلوس لكل الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق