تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في مطروح الترم الثاني 2019 برقم الجلوس – موقع مديرية مطروح التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في مطروح الترم الثاني 2019 عبر موقع مديرية مطروح التعليمية ليقف أمامها الجميع من أبناء تلك الفرقة الدراسية الهامة، الجميع ينتظر لحظة اعتماد نتيجة الصف الثالث  الاعدادي في مطروح من قبل اللواء مجدي الغرابلي والتي ستكون قيل انتهاء شهر مايو الحالي ، يمكن للطلاب وطالبات الآن الاستعلام برقم الجلوس وليس بالاسم كما يعتقد بعض المواقع الإلكترونية الأخرى.

نتيجة الشهادة الاعدادية في مطروح الترم الثاني 2019

يعلم الجميع أن مرحلة تصحيح أوراق الامتحانات قد باتت على الانتهاء، وبعدها تدخل عملية المراجعة الدقيقة على الإجابات والدرجات، ثم تدخل عملية رصد الدرجات كل مادة على حدة داخل الشهادات ولجان الكنترول، ومن ثم إرسال تلك النتائج إلى المدارس وموقع مديرية مطروح التعليمية من أجل الإعلان، علمًا بأن تلك النتيجة سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في مطروح آخر العام 2019

ومع إعلان النتيجة العينة العشوائية، تبين أن امتحانات هذا العام جاءت لتصب في مصلحة الطالب المتوسط، كما أنها تشير إلى ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية في مطروح الترم الثاني 2019، وهذا ما يدل، فأنه مؤشر جيد ويصب في صالح العملية التعليمية في المحافظة التي تأكد ارتفاع مستوى المعلمين والطلاب والطالبات في إدراك الواجبات الخاصة بهم.

موقع مديرية مطروح التعليمية

كما هو المعتاد، يتحمل موقع مديرية مطروح التعليمية مسؤولية إعلان نتيجة 3 اعدادي في مطروح آخر العام 2019، وذلك على صفحاته، علمًا بأن سيساعده في هذه العملية، عدد من المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة للدولة وعلى رأسهم موقع ، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة سيكون في المدارس ثاني يوم الإعلان على هذه المواقع التي تم ذكرها.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق